وجهة جديدة للتجزئة بمساحة 13 ألف متر مربع

«مراس» تطلق «سيتي ووك» للتسوق في دبي

أطلقت "مراس القابضة" المفهوم الجديد والوجهة المبتكرة للتسوق في الهواء الطلق "سيتي ووك" الذي يمثل أحدث إضافة إلى محفظة دبي من مراكز التسوق الفاخرة. ويمتد المشروع على مساحة 13 ألف متر مربع، ويضم واجهة متصلة من محال التجزئة بطول 350 متراً.

ومن المتوقع أن يقدم سيتي ووك مفاهيم مبتكرة في تقديم الأطعمة والمشروبات في منافذ البيع البالغ عددها 52 منفذاً، فضلاً عن العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة والأزياء، والتي يستعد بعضها لأول حضور له في السوق الإقليمية.

ممشى

ويبلغ إجمالي المساحة المخصصة للتأجير في المركز 10 آلاف متر مربع، وهو محاط بممشى تصطف على جانبيه أشجار باسقة تذكر بالشوارع الأوروبية.

ويضم المركز نحو 600 موقف للسيارات ومعلم مائي فريد فضلاً عن منطقة لألعاب الأطفال، ما يجعل المكان مثالياً لاستضافة الحفلات الموسيقية، والأسواق والمعارض الأسبوعية، وهي من أبرز المميزات التي ستستقطب المزيد من الإقبال على مركز التسوق الجديد.

ويضم سيتي ووك ساحة عامة في الهواء الطلق يلتقي فيها الناس للاسترخاء والاستمتاع بتناول الوجبات مع إطلالة على البحيرة، وهي من المزايا الأساسية للمركز. ومع إطلالته الساحرة على برج خليفة، يقدم سيتي ووك البيئة المثلى للتسوق وقضاء أمتع الأوقات في المطاعم.

هوية

وقال فهد كاظم، الرئيس التجاري لشركة مراس القابضة: "تم تصميم سيتي ووك مع الأخذ في الاعتبار كافة التفاصيل والأذواق في ما يخص التجزئة وتقديم الطعام سواء للسكان المحليين أو زوار وضيوف الدولة.

وباعتبارها وجهة مفضلة للتسوق والسياحة، تقدم دبي بعضاً من أكثر مراكز التسوق تطوراً في العالم، وتحتضن على الدوام أحدث المنتجات والمفاهيم. ولهذا السبب حرصنا أن تكون هوية سيتي ووك، المستوحاة من المنتزهات وغيرها من الوجهات المفتوحة الشهيرة في العالم، فريدة ولا تقل تميزاً عن موقعها في دبي".

وأضاف كاظم: "نحن متفائلون بإطلاق سيتي ووك، خصوصاً في ضوء التطور المستمر الذي تشهده دبي. فلطالما تقبّل الناس في هذه الإمارة الأفكار والمفاهيم المبتكرة، ومن المؤكد أن ما سيقدمه سيتي ووك كوجهة حيوية فريدة من نوعها سيحظى بإعجاب وإقبال كبيرين من السكان والسياح على حد سواء.

ونعتقد أن سيتي ووك سيشكل نقطة جذب لحشود كبيرة من الزوار من أجزاء أخرى من الإمارات والمنطقة".

- الأطعمة والمشروبات: رايس كريمري، يوكو موكو، فيري للشوكولاته، إل كافيه دي روما، مخابز هامينجبيرد، لا بوستريتريا، جيسيكا، إيرث فروت يوغورت، هوليوود برغر، مطعم مو، باباروتي، براندي بيتزا، مسكه، سيلفر فوكس، باول، جست فلافل، بوتشرز شوب، باي واي، ستاربكس، صب واي، سابوري دي بايس، نار، ذي نودل هاوس، حلويات ايدو، واي من ياباني، برغر جوينت.

- متاجر التجزئة: زيمليلي، كريا وجيه إن بي واي، صوص إن ذي هود، شي موفز، ريفولي، روبرتو كافالي ديكور، ديزاينرز كلوب، ميشيل بيلاو، بصريات الجابر، مذركير، توشيه، كابودل، مركز التعليم المبكر.

 

موقع

 

تم تطوير سيتي ووك من قبل مراس القابضة، وهو يتخذ موقعاً استراتيجياً عند تقاطع شارعي الوصل والصفا. ويمكن الوصول إلى المركز من شارع الشيخ زايد، عبر المخرج د71 باتجاه جميرا، وهو يقع على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة مترو برج خليفة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات