النسخة الإماراتية من منتدى ريادة الأعمال تجمع بين الشركاء وأصاحب المصلحة

أشار عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى أن النسخة الإماراتية من منتدى ريادة الأعمال ستتطرق إلى مواضيع عديدة أبرزها: تعريف النظام البيئي لريادة الأعمال، تعزيز وتمكين روح وثقافة ريادة الأعمال.

وتمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال، وبناء شبكات المستثمرين، دور الحكومة والشركات الكبرى، وبناء شبكات الإرشاد والتوجيه، بالإضافة إلى العديد من ورش العمل التي تسلط الضوء على دور حاضنات الأعمال في نمو الشركات، وأفضل الممارسات المتبعة في التوجيه والارشاد.

وتتم إدارة حلقات النقاش من قبل رواد أعمال مميزين لجعل النقاشات أكثر حيوية وعملية، ولإضفاء الشفافية والحيادية في التحاور. ويستضيف منتدى ريادة الأعمال هذا العام عدداً كبيراً من الأسماء اللامعة، والمفكرين، ورجال الأعمال، وأصحاب الأفكار الخلاقة، لاستكمال المنبر ولتشجيع الابتكار والتفكير الابداعي.

وتهدف النسخة المحلية لمنتدى ريادة الأعمال العالمي في الإمارات إلى الجمع بين الشركاء الاستراتيجيين وأصحاب المصلحة في منطقة الشرق الأوسط لتبادل الأفكار والاطلاع على أفضل الممارسات وتطوير حلول جديدة.

ويهدف منتدى ريادة الأعمال الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وذلك بالتعاون مع منتدى ريادة الأعمال العالمي، إلى تبادل الأفكار الريادية ومد جسور التواصل بين أهم الشركاء في مختلف المجالات، وإيجاد الحلول للتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجه رواد الأعمال في المنطقة.

ويجمع الخبراء في المنتدى على الاستفادة من الحلقات النقاشية وورش العمل التي تقام على مدار اليومين، يتم خلالها عرض قضايا ومناقشة عدد من المواضيع الأساسية، للخروج بحزمة من الحلول والرؤى الملهمة لمسيرة رواد الأعمال على مستوى دولة الإمارات والمنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات