مركز دبي التجاري العالمي يختتم موسم 2013 بـ 21 معرضاً ومؤتمراً وحفلة

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال ديسمبر الجاري نحو 21 معرضاً ومؤتمراً وحفلاً وسلسلة من الحفلات الترفيهية وهو ما يجعل منه أكثر شهور العام فعالية . وتشمل الفعاليات المقامة بالمركز عدداً من القطاعات المهمة التي تجتذب مختصين وخبراء وتجارا ورجال أعمال ومستثمرين في مختلف المجالات ويتوقع أن يتجاوز عدد زوارها مائتي ألف زائر.

,تأتي استضافة المركز لهذه المجموعة المهمة من الفعاليات خلال ديسمبر بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعة الفعاليات التي أقيمت في نوفمبر واجتذبت مئات الآلاف من الزوار في قطاعات عدة كان من بينها الدورة الاستثنائية لمعرض دبي الدولي للسيارات التي رحبت بأكثر من 100 ألف زائر.

وشملت إطلاق فعاليات جديدة كموكب دبي الاستعراضي الذي اجتذب عشاق السيارات من جميع أنحاء الإمارات والدول المجاورة كما شهد نوفمبر إقامة واحدة من كبريات دورات معرض الخمسة الكبار وأكثرها نجاحاً واجتذاباً للمشاركين من مختلف دول ومناطق العالم.

وقال أحمد الخاجه نائب رئيس أول إدارة قاعات المعارض والمؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي إن قوة وشهرة الفعاليات المقامة بمركز دبي التجاري العالمي خلال شهر ديسمبر تعكس المستوى العالمي الذي وصل إليه المركز من ناحية التنظيم والخدمات المقدمة للفعاليات .

وهو ما يلقى استحسان منظمي الفعاليات العالميين الذين يحرصون على تنظيم فعالياتهم في مركز دبي التجاري العالمي دون أي مكان آخر بينما يعكس الحضور العالمي لجميع المعارض العالمية الكبرى أهميتها وتأثيرها الكبير في الصناعة التي تخدمها، والدور الإيجابي الكبير والمردود الاقتصادي لها على كل من العارضين والزائرين المختصين مع اختلاف اهتماماتهم.

وأضاف إن ديسمبر أحد أكثر الشهور ازدحاماً فمن فعاليات المجوهرات والعقارات والمنتجات المنزلية إلى النقل والتدريب والترفيه والحفلات من المؤكد أن هذا التنوع في الفعاليات سيجتذب أعدادا كبيرة من الزائرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات