تكريم

«باب الشمس» و«ميدان» يحصدان جوائز السفر العالمية

حاز كل من منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، وفندق الميدان، واللذان يعدان جزءاً من مجموعة ميدان للفنادق والضيافة، على جائزتي المنتجع الصحراوي الأكثر ريادة والملاذ الرياضي الأكثر ريادة عالمياً، على التوالي، ضمن الحفل السنوي لتوزيع جوائز السفر العالمية، والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة يوم 30 نوفمبر الماضي.

وتعمل جوائز السفر العالمية "وورلد ترافيل أووردز" على تمييز وتكريم أجود مقدمي الخدمات في جميع قطاعات صناعة السياحة والسفر على المستوى العالمي.

وقال ساشا بارتز، رئيس قطاع الفنادق، المنتجعات والضيافة: إنه لفخر لباب الشمس أن يفوز بجائزة المنتجع الصحراوي الأكثر ريادة عالمياً، وللميدان بالحصول على جائزة الملاذ الرياضي الأكثر ريادة في العالم. ومنذ افتتاح باب الشمس في عام 2004، ونحن نعمل بكل جدٍ على توفير تجربة صحراوية مميزة وفريدة من نوعها، لتعكس الجمال الحقيقي وروعة ثقافة وتراث دبي على نحو خاص والإمارات بشكل عام. ويتميز الميدان بكونه وجهة فريدة من نوعها، حيث أنه يعد موطناً لسباقات الخيول والحدث الأغلى والأشهر عالمياً، كأس دبي العالمي، وحصولنا على هذه الجائزة يعتبر إنجازاً عظيماً وتتويجاً لكم لامحدود من المجهودات. ويضم فندق الميدان أكاديمية ميدان للتنس، ملعب جولف بتسع حفر وبإضاءة ليلية شاملة، سينما آيماكس وشاطئ ميدان الذي تم إنشاؤه حديثا في دبي مارينا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات