تشكيلات فخمة بينها خاتم بقيمة 40 مليون درهم

ارتفاع كبير بمبيعات «دبي للمجوهرات» مع تدفق المشترين

تدفق آلاف التجار والمشترين من جميع أنحاء المنطقة إلى أسبوع دبي الدولي للمجوهرات الذي اختتمت فعالياته مساء أمس، ليشهد العارضون تحقيق ارتفاع كبير في مبيعاتهم بفضل مجموعة من الصفقات النقدية والطلبات الإقليمية والدولية التي تحققت على مدار أيام الحدث الأرقى على مستوى المنطقة في صناعة المجوهرات والمشغولات الذهبية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وشهد الحدث عرض مجموعات كبيرة من أحدث تشكيلات المجوهرات التي تبلغ قيمتها نحو مليارات عدة من الدولارات في مركز دبي التجاري العالمي، وقد استفاد آلاف الزوار المشترين من شراء أفضل المعروضات من المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات الفخمة بأسعار حصرية خلال المعرض.

ووفقاً للمعهد الدولي للتمويل فإن الزخم الذي تشهده دبي في أسواق المنتجات الاستهلاكية وتجارة التجزئة مرشح للزيادة في الوقت الذي يتوقع فيه نمو الاقتصاد الإماراتي بواقع 5.5%.

صفقات

وعقدت شركة الدهماني للمجوهرات صفقات بيع بقيمة 500 ألف درهم في اليوم الأول من المعرض، متفوقة بذلك على نتائج العام السابق وقال روهيت دهماني، مالك شركة الدهماني للمجوهرات، إن قطاع المجوهرات الإقليمي مرشح لتحقيق قفزة كبيرة. وتعرض الشركة العريقة مجموعة كبيرة من تشكيلات المجوهرات الفخمة بينها خاتم بقيمة 40 مليون درهم ومجموعة جديدة من الساعات المرصعة بالألماس.

وقال دهماني: "شاركنا في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات منذ انطلاقته، وتمكنّا من تحقيق نجاح أفضل في كل عام، وقد استقطب الخاتم الرائع اهتماماً بالغاً وكان هناك مشتريان جديان يتطلعان إلى شرائه، وأنا واثق من أنه سيباع مع نهاية المعرض فهو أفضل معروضاتنا هذا العام ولا عجلة في بيعه.

وأضاف: "نودّ أن يحصل عليه المشتري المناسب بالسعر المناسب. لقد كان إقبال الزوار مذهلاً بالفعل ولكننا بالتأكيد لاحظنا اختلافاً في نوع العملاء الذين تستهويهم منتجاتنا، فكبار المشترين من جميع أنحاء العالم يشترون مجوهراتنا، وهو ما نسعى بالفعل لتحقيقه ويمنحنا سعادة غامرة".

تغير توجهات الزوار

كما أعرب برينس ديفيد، مدير شركة أويستر باي جيمز العائدة إلى المعرض هذا العام، عن سعادته بالعدد الكبير من زوار المعرض، ولاحظ ديفيد تغيراً في توجهات الزوار هذا العام بوجود قطعة لؤلؤ منفردة من بحر الجنوب بسعر 6000 دولار. وقال: "لا شك أن الأعمال انتعشت هذا العام، فقد حصلنا على طلبات بآلاف الدراهم واستقطبت معروضاتنا التجار من مختلف دول العالم، فيما تمكنا من إقامة علاقات وثيقة مع مشترين من سريلانكا وتركيا وأذربيجان والعديد من الدول الأخرى،

 

360 شركة

 

استعرضت 360 شركة أحدث مجموعاتها خلال الأسبوع، آملة في تعزيز علاقاتها مع المشترين الدوليين في الشرق الأوسط، وخلال المعرض تمكّن الزوار من شراء قطع المجوهرات الراقية بأسعار معقولة تناسب الميزانيات كافة.

وقالت تريكسي لوميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات: "يبرز الحدث أهمية قطاع المجوهرات في الشرق الأوسط، ويمثل مكان اللقاء الأفضل للعلامات التجارية العالمية والشركات الإقليمية والموزعين والتجار ومصممي ومشتري المجوهرات، وقد سررنا بأعداد الزوار الذين حضروا إلى المعرض هذا العام".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات