غلوريا للفنادق والمنتجعات تشارك في مهرجان الإمارات الأخضر

تشارك فنادق ومنتجعات جلوريا في مهرجان الإمارات الأخضر الذي تقام فعالياته في مارس المقبل تحت شعار "لنحيى.. نتعلم ونستمتع في بيئة مستدامة" والذي يأتي للتأكيد على الحفاظ على البيئة والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع المحلي، وهو أمر يعد من أولويات مجموعة فنادق ومنتجعات جلوريا.

وأشاد فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق جلوريا بموظفي فنادق جلوريا للجهود التي بذلوها في تجميع ما يزيد على طنين من النفايات والعلب المعدنية، بالإضافة للنفايات الاخرى واعادة تصنيفها.

وأضاف: نحن سعداء بأن نكون جزءا من مهرجان الإمارات الأخضر، حيث انها من ضروريات الحياة لتوحيد الجهود، وتعزيز ممارسة الاستدامة البيئية تجاه المجتمع، ومن شأنها ايجاد الحلول المناسبة التي يمكن أن تدعم الثقافة البيئية والحفاظ على بيئة مستدامة ذات كفاءة عالية تتناسب مع نمط الحياة بالدولة. وتحرص فنادق ومنتجعات جلوريا على المشاركة في كافة الحملات البيئية والصحية التي تدعم خطط وتوجهات الدولة، وتساعد في زيادة وعي أفراد المجتمع وتفعيل دورهم تجاه النواحي البيئية والاجتماعية، ونشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة الصحية التي تضمن للأفراد العيش في مجتمع صحي وآمن.

وقال فريدي فريد: الحفاظ على البيئة واحدة من القيم الأساسية لدينا وسنقوم بتعزيز جهودنا المتواصلة لزيادة الوعي وتشجيع ليس فقط موظفينا، ولكن أيضا ضيوفنا لتكون أكثر وعيا بالاستدامة البيئية. وسنستمر في القيام بذلك من خلال مشاركتنا في "مهرجان الإمارات الأخضر عام 2014".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات