التعبئة الذاتية للوقود ليلاً في 15 «إيبكو» إضافية

أعلنت شركة الإمارات للمنتجات البترولية (ايبكو) عزمها تفعيل نظام التعبئة الذاتية للوقود في 15 محطة خدمة إضافية من محطاتها بين الساعة 12 عند منتصف الليل والساعة 6 صباحاً، اعتباراً من 12 ديسمبر. ويأتي ذلك في أعقاب تفعيل الخدمة خلال ساعات الليل في 10 محطات أخرى في وقت سابق من العام الجاري. وتم اختيار المحطات الخدمة الـ15 استناداً إلى انخفاض معدل الإقبال عليها نسبياً في الساعات المتأخرة من الليل. وتم وضع الإعلانات اللازمة لتعريف السائقين بإطلاق الخدمة الجديدة ضمن جميع المحطات المشمولة بها.

مواقع

وتقع محطات الخدمة الإضافية على طريق الهباب في منطقة جبل علي الصناعية؛ طريق دبي-العين؛ طريق ميناء راشد؛ طريق المنخول؛ طريق دبي-حتا ؛ طريق العوير؛ طريق شاطئ جميرا؛ طريق الشيخ زايد؛ في ند الحمر؛ في القصيص؛ وفي مردف. وتنسجم مبادرة نظام التعبئة الذاتية للوقود مع استراتيجية "ايبكو" الهادفة إلى تقديم خدمات تعبئة الوقود المتطورة والمؤتمتة لعملائها، وتعريفهم بمفهوم الخدمة الذاتية، الذي تعتزم ايبكو إطلاقها في كافة محطاتها للخدمة في الوقت المناسب.

استجابة قوية

وقال متحدث بـ"ايبكو": شهد إطلاق نظام التعبئة الذاتية للوقود في 10 محطات خلال شهر يوليو الماضي استجابة قوية وإيجابية. ويوجد فريق عملنا في جميع هذه المحطات لتقديم الدعم والمساعدة إلى السائقين عند الحاجة، مما يعزز ثقتهم بإمكانية استخدام هذه الخدمة بأنفسهم. ونتطلع من خلال توسعة نطاق الخدمة لتشمل محطات خدمة جديدة، وتحديداً خلال الليل، إلى ضمان توفير أفضل التسهيلات للعملاء دون أي إزعاج لراحتهم".

أنظمة متطورة

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة في 25 من محطات "ايبكو" للخدمة، وتسديد المبلغ المستحق في متاجر "زووم". كما تم إطلاق أنظمة آمنة ومتطورة لتعبئة الوقود في هذه المواقع، ليسهل استخدامها ببساطة من قبل السائقين. ويتم حالياً العمل على تطوير المزيد من تقنيات الدفع المبتكرة للارتقاء بالملاءمة التي يحظى بها العملاء، وذلك بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية، واستناداً إلى أبحاث معمقة للسوق، علماً بأنه سيتم الإعلان عنها تباعاً فور استكمالها. وخيار الخدمة الذاتية لن يؤدي إلى إعادة هيكلة فريق العمل، الذي سيتم تحويله إلى مواقع أخرى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات