تفوق

«جي دبليو ماريوت ماركيز دبي» يفوز بجائزة أفضل فندق جديد في العالم

حصل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي على جائزة "أفضل فندق رائد جديد في العالم" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2013. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق لا سيغال، قطر في 30 نوفمبر الماضي، حيث واجه الفندق منافسة شديدة من 7 فنادق مميّزة أخرى من نيويورك واستراليا وألمانيا، إلاّ أنّه تمكّن من حصد الجائزة بفضل أدائه المتميز طوال عامه الأول بعد الافتتاح.

وتعود ملكية الفندق إلى مجموعة الإمارات وتديره شركة ماريوت الدولية، وقد فاز خلال هذا العام بـ14 جائزة تكريماً لإنجازاته من بناء الفندق وتصميمه، إلى المرافق الخاصة بالشركات والأعمال، مروراً بالتفوّق في مجال التسويق والعلاقات العامة. ويلبّي الفندق حاجات المسافرين في رحلات عمل ويعمل على تطوير المرافق الخاصة بالأعمال، أي كلّ ما يتعلّق بالاجتماعات والتحفيزات، والمؤتمرات، والمعارض، وهي سوق مزدهرة جداً في منطقة الشرق الأوسط.

وقال المدير العام للفندق، روبيرت كويتش: بالتزامن مع فوز دبي بتنظيم معرض إكسبو 2020، تعزز هذه الجائزة مكانة الفندق في مجال تنظيم المؤتمرات. وبإمكان الفندق أن يلبي حاجات المجموعات والاجتماعات والمؤتمرات التي تزيد على 1000 شخص، ويعتبر هذا الأمر مثالياً بالنسبة إلى دبي في ظل النمو المستمرّ والسريع في المنطقة.

يذكر أنّ جوائز السفر العالمية أطلقت عام 1993 بهدف تكريم التميّز في مجال السفر والسياحة على المستوى العالمي، وهي تحتفل اليوم بعيدها الـ20 ويعتبر الحصول عليها إنجازاً وقيمة مضافة على العلامات التجارية التي ترفع معايير التميّز في المجال من حيث المنتج والخدمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات