«كارِير» و«أوتس» تلتقيان خبراء دوليين في الاستدامة

عقدت كارِير وأوتِس سلسلة من المحاضرات حول الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط لترسيخ مفهوم الأبنية الخضراء في منطقة تعد الأعلى في معدلات استهلاك الكهرباء للفرد الواحد. ومن خلال فعاليات أقيمت في كل من مدينة الكويت والرياض واختتمت في دبي، جمع هذا الحدث 350 من المتخصصين في هذا القطاع، من أصحاب الأبنية ومزودي الخدمات وخبراء دوليين في الأبنية الصديقة للبيئة من شركة كارِير لحلول التدفئة وتكييف الهواء والتبريد ذات التقنية العالية، وشركة أوتِس لتصنيع المصاعد والسلالم المتحركة والممرات المتحركة.

أتيح للمشاركين في المحاضرات فرصة الحصول على تدريب LEED، والتعرف بشكل موسع على مزايا الأبنية الخضراء والنظر في التوجهات العالمية نحو تبني مثل تلك الأبنية الخضراء ضمن مشاركات خبراء مثل جون ماندك، الرئيس التنفيذي للاستدامة لدى "يو تي سي" لأنظمة البناء والأنظمة الصناعية، ورِك فِدريزي، الرئيس والمدير التنفيذي لدى المجلس الأميركي للأبنية الخضراء.

وقال جون ماندِك، الرئيس التنفيذي للاستدامة لدى شركة يو. تي. سي. لأنظمة البناء والأنظمة الصناعية: "فرص إقامة مشاريع الأبنية الخضراء عظيمة في الشرق الأوسط، خاصة مع زيادة طلب العملاء. وتعد مشاريع الأبنية الخضراء قراراً ذكياً على المدى الطويل، يحمل مزايا اقتصادية وبيئية كبيرة، ونحن على ثقة أن الحوار الذي نخوضه خلال الأسبوع له أثر عميق ومستدام". وأُطلقت سلسلة المحاضرات تلك في عام 2011 في الشرق الأوسط، جمعت 2.100 مهني من خلال إقامة 20 محاضرة على الصعيد العالمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات