«أل جي» تعقد اتفاقات بيع هواتفها مع شركات التجزئة

أكد ستان لي مدير عام قسم الهواتف المتحركة في ال جي الكترونيكس عزم الشركة عـــقد اتفاقيات مع شركات الامارات المتخصصة بقطاع التجزئة لتوزيع منتجاتها خلال الفترة المقبلة وخاصة مع جامبو وسوق دوت كوم الالكترونية. وقال ستان إن الشركة حققت مبيعات من بيع منتجها ال جي جي 2 يقدر بـ 12 مليون وحدة منذ اطلاقه خلال الشهرين الماضيين وانها اطلقت جهاز نيكزس 5 بالاشتراك مع غوغل وتأمل الشركة أن تحقق مبيعات مماثلة وتزيد عن 20% لهذا الهاتف الذي يتميز بعدة مميزات أهمها أنه أول هاتف ذكي في العالم يعمل بإصدار4.4 (كيت كات) من نظام التشغيل أنــــدرويد، ويمــتاز نكزس 5 بكونه أنحف وأســرع هاتف غوغل نكزس حتى اليوم، ويقدم هاتف نكزس 5 أحدث وظائف الهواتف الذكية ضمن تصميم حـــديث، ما يبرهن على المستوى العالي للابتكار الذي يشكّل ثمرة تضافر جهود شركتين كبيرتين إل جي وغوغل في جولة ثانية من تعاونهما الناجح".

مميزات

ويتمتع هاتف نكزس 5 بمثبت بصري للصورة والذي استخدم أول مرة مع الهاتف إل جي جي 2، ويعمل مع كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل ويقدم فترة أطول من التعريض الضوئي ومستوى أدنى من الضبابية والتشويش، وبذلك فإن نكزس 5 لا نظير له عند التصوير ضمن ظروف إنارة منخفضة. كما يقدم نكزس 5 ميزة التصوير "فوتو سفير"، ما يجعل من السهل التقاط سلسلة متكاملة من الصور والانتقال بها إلى صورة كروية (تجربة 360 درجة) بكل سهولة.

ومن خلال غوغل يمكن جمع مقاطع الفيديو مع الصور- من مكتبة الصور والفيديو المتاحة في الهاتف- لإنتاج مقطع فيديو مميز باستخدام تطبيق (Auto Awesome) ومن ثم مشاركتها مع الأهل والأصدقاء. كما جرى تحسين ميزة HDR+ التي تلتقط فوراً عدة صور متلاحقة، وتطبق عليها الحوسبة الفوتوغرافية لدمج هذه الصور بذكاء وإنتاج صورة مدهشة، مستفيدة من مجموعة أوسع من الظلال والإنارة المختلفة وبيانات الألوان المجمّعة من تلك الصور المتلاحقة.

تطبيقات سهلة

وقال: يساعد نكزس 5 مستخدميه إدارة شؤون حياتهم اليومية وتسهيلها بشكل ملموس من خلال العديد من التطبيقات سهلة الاستخدام ومن أهمها: البريد الإلكتروني جي ميل ومتصفح الإنترنت كروم والتقويم وخرائط غوغل، وغوغل درايف لتخزين الملفات والمستندات، وهانغ آوتس للتواصل بالصوت والصورة والفيديو وعقد الاجتماعات مع الزملاء والأصدقاء.

كما أصبح بالإمكان تشغيل تطبيق غوغل ناو بالأمر الصوتي السهل (Ok, Google)، كما يتوفر على متجر غوغل بلاي أكثر من مليون التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام والأغاني والموسيقى، لقد أصبح الوصول إلى ما تبحث عنه أسهل من أي وقت مضى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات