تويوتا كورولا الجديدة كلياً في أسواق الدولة

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات سيارة تويوتا كورولا الجديدة كلياً، وذلك في أعقاب الظهور الأول للسيارة على مستوى المنطقة، بمعرض دبي الدولي للسيارات. ويعكس الجيل الـ11 من المركبة الأفضل مبيعاً في العالم والمرتكزة على مسيرة تمتد لـ47 عاماً، تصميماً أكثر ديناميكية يهدف إلى إحداث تغيير جذري لتصور العملاء حول سيارة السيدان المتميزة.

محرك

وتتوفر كورولا الجديدة كلياً بمحرك سعة 1.6 لتر، ومحرك سعة 2.0 لتر تم طرحه حديثاً بعد أن خضعت لعمليات تحسين أداء القيادة، بما يعزز الموثوقية التي طالما اشتهرت بها. وتستقطب كورولا، مع إطلالتها الجديدة الحيوية، فئة اكثر شبابية من العملاء الطامحين للحصول على مركبة مميزة، تعكس أسلوب حياتهم وتجسد إحساسهم بالإنجاز.

تغيير جذري

وقال جون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات خلال المؤتمر الصحافي الخاص بفعالية إطلاق السيارة: "تعتبر سيارة كورولا الجديدة كلياً 2014، نتاج عملية تغيير جذري، وليس فقط عملية تطوير. واستطاع رئيس المهندسين شينيشي ياسوي من دمج البصمة الوراثية الفريدة للسيارة الأفضل مبيعاً في العالم مع تصميم مبتكر لنحصل بفضل ذلك على نتيجة مذهلة".

وتشكل كورولا نسبة تبلغ 15% من إجمالي مبيعات تويوتا العالمية، و15% من مبيعات الفطيم للسيارات في الإمارات، الأمر الذي يجعل منها عاملاً رئيسياً في الصورة المميزة التي تتمتع بها العلامة والتي رسختها تويوتا في جميع أنحاء العالم وفي الإمارات. وأضاف ويليامز: "تم بيع 40 مليون سيارة كورولا في كافة أرجاء العالم منذ إطلاقها قبل 47 عاما. 26 مليون سيارة منها لا تزال تستخدم في العالم الى اليوم. ويعد هذا مثالاً رائعاً على ما تشتهر به هذه السيارة من جودة وقوة تحمل وموثوقية. بفضل تصميمها الديناميكي الحديث، ومحركها الجديد سعة 2.0 لتر، والمجموعة الكبيرة من المزايا الجديدة، نحن على ثقة ان كورولا الجديدة ستساعد الفطيم للسيارات في المحافظة على مكانتها الأولى في قطاع السيارات بدولة الإمارات."

تصميم خارجي وداخلي

يضفي التصميم الخارجي الجديد لكورولا تأثيراً فورياً لافتاً للأنظار، بفضل إطلالتها الأكثر تطوراً وابتكاراً. ويهدف إلى تأكيد الحضور القوي للسيارة وتطورها اللافت عن الطراز الحالي. وتم إبراز أناقة السيارة من خلال السطوح المنحوتة بإتقان، وأقواس العجلات العريضة المتميزة، بالإضافة إلى المصابيح النهارية التي اضيفت حديثا. وتهدف المجموعة الكبيرة من الألوان الخارجية الستة الى إرضاء أذواق قاعدة واسعة من المستهلكين: الأبيض السوبر، والفضي المعدني، والرمادي المعدني، والأسود ميكا، والأزرق المعدني، إلى جانب الأزرق الداكن ميكا.

ويتوفر التصميم الداخلي لكورولا باللونين الرمادي والعاجي، بما ينسجم مع الألوان الخارجية الجاذبة للأنظار، مضيفا مستويات جديدة من الأناقة. وتوفر المقصورة الرائدة ضمن فئتها من حيث الحجم، مزيداً من المساحة الرحبة والراحة لجميع الركاب وهي نتاج تمديد قاعدة العجلات بمقدار 10 سم.

القيادة المحسنّة

تشتهر كورولا الحالية بالثبات والراحة. وركزت العمليات الهندسية للطراز الجديد على تعزيز عملية التحكم والسيطرة على السيارة إلى حد كبير، وتم ذلك من خلال تحسين صلابة الهيكل وخفض الارتفاع الكلي للمركبة بمقدار 5 ملم، من أجل تحقيق مركز جاذبية أكثر انخفاضاً. وحافظ الطراز الجديد على التزامه بتوفير كفاءة اقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود. ويأتي بنمط القيادة البيئي للمساعدة في الترويج لقيادة صديقة للبيئة. ويتوفر في كورولا الجديدة نظام تكييف عالي الكفاءة يتيح تبريداً رائعاً للركاب مزايا أمن وسلامة شاملة.

أسعار

تتوفر كورولا الجديدة للبيع في جميع صالات الفطيم للسيارات تويوتا، المنتشرة بجميع أنحاء الدولة وذلك بدءاً من يوم 6 ديسمبر 2013، وبنوعين مختلفين من المحركات مع ناقل حركة أتوماتيكي. ويتوفر طراز محرك سعة 1.6 لتر بثلاث فئات مختلفة: طراز S الأولي بسعر 59,500 درهم، و63,500 SE درهم، وSE+ بـ68,500 درهم. ويأتي كذلك طراز محرك سعة 2.0 لتر بثلاث فئات مختلفة: الطراز الأولي SE بسعر 66,900 درهم و+ SE بـ 69,900 درهم، والطراز الأعلى المحدود 73,900 درهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات