دبي تستضيف حفل توزيع جوائز تصميم المجوهرات

استضافت دبي مساء أمس الدورة الخامسة لحفل توزيع جوائز دبي لتصميم المجوهرات الذي شهد تكريم المتفوقين والمتميزين في تصميم المجوهرات المشاركين في المسابقة من مختلف أنحاء العالم.

وقد تم تكريم 8 مصممين على أعمالهم المتميزة وإبداعاتهم وتشكيلاتهم في تصميم المجوهرات خلال الحفل الذي أقيم في فندق كيمبنيسكي مول الإمارات وكان مفتوحاً أمام مشاركة هواة التصميم والمحترفين على حد سواء. وشهدت المسابقة مشاركة أكثر من 500 مصمم عالمي وإقليمي ومن داخل الدولة.

ونال الفائزون جوائز مقدمة من المعهد الأميركي للأحجار الكريمة "جي آي إيه" الشرق الأوسط.وفازت بجائزة "أفضل مصمم مجوهرات إماراتي" الطالبة عليا محمد بن عمير الفلاسي على تصميمها لعقد من الألماس "لا بيرلي"، حيث عبرت عليا الفلاسي عن سعادتها بفوزها بهذا الجائزة. وفي نفس الفئة فاز كو هزن من تايوان بجائزة "أفضل تصميم مبتكر للمجوهرات" .

في حين فاز بجائزة "أفضل تصميم للمجوهرات بطابع عربي" السعودية ابتهال عبدالله الحويشل.وفي فئة المواهب الصاعدة في جائزة "أفضل تصميم مجوهرات ذات طابع آسيوي" فازت المصممة الفرنسية تشانيل بونسين جيرماين. وفاز بجائزة "كاد كام تكنولوجي" أندون ويراسيكارا المقيم بالإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات