«بلاكبيري» تعلن عن تحسينات في حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات

أعلنت شركة بلاكبيري عن تحسينات في حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات EMM ذات أنظمة التشغيل المتعددة والحائزة على جوائز وذلك مع إطلاق الإصدار 10.2 من خدمة بلاكبيري إنتربرايز سيرفيس.

ويشارك عملاء الإصدار 10 حالياً، ومن بينهم مؤسسة مورغان ستانلي، وشركة بوينج، والهيئة الصحية بجامعة أنيورين بيفان، وشركة سكيورسمارت، في برنامج المستخدمين الأوائل والبرامج التجريبية الخاصة بالإصدار 10.2 من تطبيق BES01، كما يقومون بتجربة الإصدار الجديد في بيئة اختبارية.

وقام العملاء حول العالم بتثبيت حوالي 30 ألف خادم بلاكبيري إنتربرايز سيرفيس10 تجاري واختباري حتى الآن. كما تواصل الشركات اختيار بلاكبيري بفضل حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات التي تعد الأنجح والأكثر موثوقية على الإطلاق؛ حيث تدعم الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة آي أو إس وأندرويد وبلاكبيري.

وتجدر الإشارة إلى أن حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات تسمح بتحسين إنتاجية الموظفين، وتبقيهم على اتصال مستمر مع مراعاة أعلى معايير الحماية وعدم التأثير سلبًا على تجربة المستخدم النهائي. كما يقدم تطبيق بلاكبيري إنتربرايز سيرفيس 10 المزايا الوظيفية والأمنية الضرورية لإدارة الأعمال وتمكين الموظفين، بما يساعد في زيادة إنتاجيتهم وإعدادهم بشكل أفضل لخدمة العملاء.

وتعتبر خدمة بلاكبيري إنتربرايز سيرفيس ، التي حازت مؤخرًا على لقب أفضل برنامج إدارة أجهزة متنقلة لعام 2013 من قبل مجلة تكنولوجيا المعلومات المؤسسية البريطانية V3، الحل الوحيد للإدارة المتنقلة للمؤسسات القادر على تقديم خدمات إدارة وحماية شاملة لكل من الأجهزة والتطبيقات والمحتوى على جميع أجهزة آي أو إس وأندرويد وبلاكبيري ؛ حيث تتم إدارتها جميعًا بسهولة من خلال وحدة تحكم فردية. كما يقدم بلاكبيري إنتربرايز سيرفيس ، المدعوم بخدمات دعم عالمية رائدة، طريقة سلسة وغير مكلفة ويمكن قياسها لإدارة الأعمال بشكل حقيقي، بما يمكّن المؤسسات من تحقيق التوازن بين احتياجات المستخدم النهائي والاحتياجات المؤسسية دون الإخلال بمعايير الحماية.

وقالت ستيسي كروك، مديرة بحوث التنقلية المؤسسية لدى مؤسسة IDC: "هناك فرصة كبيرة في سوق المؤسسات أمام الموردين الذين يمكنهم تلبية متطلبات العملاء الباحثين عن حلول متكاملة تمامًا بما يلبي متطلبات الحماية وإدارة التنقلية المؤسسية لديها. ومن خلال إضافة مميزات تدعم سياسة "أحضر جهازك" على أي نوع من الأجهزة، إلى جانب الخدمة الذاتية، وإمكانية القياس، والمرونة من أجل بناء إدارة متنقلة ضمن عمليات الأعمال، فإن أحدث إصدارات BES01 من بلاكبيري يؤكد على التزام الشركة المستمر تجاه قاعدة عملائها من المؤسسات."

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات