احتفلت باليوم الوطني بتقديم تبرعات لذوي الاحتياجات الخاصة

الاتحاد للطيران تحتفي بموظفي 10 سنوات خدمة

كرمت الاتحاد للطيران 75 موظفاً ممن انضموا إلى الاتحاد للطيران منذ عشر سنوات مع وضع اللبنات الأولى للشركة. وخلال حفل أقيم في فندق ويستن بأبوظبي، قام المسؤولون التنفيذيون في الإدارة العليا بتسليم ميداليات وشهادات التقدير إلى الموظفين المكرّمين.

ويشغل الموظفون الذين أكملوا عشر سنوات في الشركة وظائف متنوعة في مختلف أقسام الشركة، ومنهم من يتولى مناصب بارزة في قسم العمليات التشغيلية والشؤون المالية وشؤون الاستراتيجية والتخطيط والشؤون التجارية والموارد البشرية. وقال راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران: كان هؤلاء الموظفون بمثابة القوة الدافعة التي أسهمت في تعزيز جهودنا من أجل بناء أفضل شركة طيران في فئتها، والتي أثبتت جدارتها في تحويل شعار "من أبوظبي إلى العالم" إلى واقع ملموس ".

وخلال 10 سنوات، شهدت الاتحاد نمواً هائلاً على مستوى كوادرها البشرية العالمية معتمدة على أكثر من 17 ألف موظف وسط توقعات بأن يصل العدد إلى 20 ألف موظفي في ديسمبر 2014.

اليوم الوطني

كانت الاتحاد للطيران احتفلت باليوم الوطني بتقديم التبرعات لمركز المضيف التابع لمؤسسة زايد العليا، لذوي الاحتياجات الخاصة من كبار السن. وقام وفد من كبار الموظفين والمتطوعين في المقر الرئيسي للشركة بأبوظبي، بزيارة المركز مؤخرا لإيصال سبل رعاية، تضم بطانيات وأجهزة إلكترونية للمسنين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات