«نخيل» تفتتح حديقتين في قرية جميرا دبي- البيان

افتتحت شركة "نخيل" حديقتين جديدتين تحتويان على العديد من النباتات والشجيرات الأصلية من البيئة الإماراتية. جاء ذلك في إطار الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الـ 42 للدولة، وذلك في "قرية جميرا سيركل".

والحدائق الجديدة ما هي إلا بداية أولى للعديد من الحدائق المخطط لها، التي تبلغ 13 حديقة في "قرية جميرا سيركل"، حيث تمتد على ما يقرب من مساحة 60 ألف متر مربع، وتأخذ نفس نموذج وطابع "حديقة الاتحاد" في نخلة الجميرا، التي افتتحت في نفس التوقيت من العام الماضي، وتعتبر أول حديقة محلية تحتوي على نباتات وشجيرات أصيلة من البيئة الإماراتية.

وتضم كل حديقة من الحدائق الجديدة، التي تم تصميمها بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة على الآلاف من النباتات والشجيرات الأصيلة، التي تتخذ من الإمارات موطناً لها، كما تحتوي الحديقة على إضاءة موفرة للطاقة تعمل بالطاقة الشمسية، ويحيط بكلتا الحديقتين ممشى للركض بطول 700 متر، ومنطقة مظللة مخصصة للعب الأطفال.

نجاح

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل"، علي راشد لوتاه، افتتاح الحدائق الجديدة في "قرية جميرا سيركل" جاء بناء على النجاح الذي تحقق في "حديقة الاتحاد" نخلة الجميرا، التي أضحت بعد عام من افتتاحها واحة مزدهرة، ووجهة تحظى بشعبية كبيرة.

التزام

وأضاف لوتاه: "نحن فخورون بجلب المزيد من النباتات والشجيرات الأصلية من البيئة الإماراتية إلى مجتمعاتنا، إن الحديقتين ما هما إلا تعبير عن إخلاصنا وتقديرنا لبلدنا، كما أنها تعكس جزءاً من التزامنا المستمر لتعزيز الاستدامة في مشاريعنا، لقد أصبح لدى سكان "قرية جميرا سيركل" الآن وجهتان جديدتان لممارسة رياضات المشي والجري أو للاسترخاء في بيئة طبيعية ومظللة، مع المزيد من الحدائق المقرر تنفيذها في المستقبل ".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات