2.65 مليار درهم كلفة المشروع وبدء العمل يونيو 2014

إطلاق «غراند فيوز» ضمن خطة التطوير الرئيسية لـ«ميدان»

أطلقت شركة جي أند كو، مشروعها الثاني "غراند فيوز" بجانب مشروع ميلينيوم إستايتس ضمن خطة التطوير الرئيسية لميدان. يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه "ميلينيوم إستايتس". وسيتم تطوير "غراند فيوز" السكني في ميدان منطقة ند الشبا1 إلى جانب مشروع ميلينيوم إستايتس، على مساحة 3.4 ملايين قدم مربع. وسيبدأ العمل في تطوير المشروع في يونيو 2014 على أن يتم الانتهاء منه في مطلع العام 2017.

وتبلغ كلفة المشروع الجديد 2.65 مليار درهم، ويوفر إطلالة على المنطقة الممتدة من مضمار ميدان إلى المدرج وهو محاط بالأسوار ويتضمن منازل وفللا وقصورا تتراوح مساحاتها بين 3100 قدم مربع و 16000 قدم مربع متوفرة على أساس التملك الحر. بالإضافة إلى ذلك يوفر المشروع منافذ للبيع بالتجزئة، منافذ للأغذية والمشروبات،حدائق للأطفال ومراكز اللياقة البدنية والصحية وغيرها من الوسائل الترفيهية الأخرى.

دعم

وقال محمد الخياط، رئيس الشؤون التجارية والمنطقة الحرة في ميدان: "غراند فيوز مشروع جديد على مستوى عالمي لشركة جي أند كو. ونحن فخورون لتقديم الدعم لهذا المشروع ضمن الخطة الرئيسية لتطوير ميدان. وتتمتع جي أند كو بخبرة واسعة وسمعة ممتازة في اعتماد أحدث المعايير العالمية للتصميم التي تتماشى تماماً مع رؤيتنا لمجتمع ميدان وأسلوب الحياة فيه".

التزام

ومن جانبه، قال ظافر سيف طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة جي أند كو: "شكل مشروع ميلينيوم إستايتس خطوة هامة وعلامة مميزة في المشاريع السكنية الفاخرة ومن خلاله حققنا تقدماً كبيراً في فترة قصيرة من الزمن.

ونحن فخورون بأن نعلن عن تطوير مشروع غراند فيوز الجديد الذي يعكس التزامنا بتوفير التفرد وتلبية المعايير العالمية في التصميم والبناء والمرافق، لعملائنا.

مميزات

يتميز غراند فيوز بمعايير تصميم عالمية ومرافق ذات جودة عالية ومميزات راقية مما يجعله مجتمعاً سكنياً يوفر خصائص العيش المتناغم مع خيارات مساحات متعددة تناسب متطلبات جميع العملاء. ومن المتوقع أن يصبح غراند فيوز بكل ما يوفره من متطلبات الحياة الراقية والتصاميم الأنيقة والحديثة مع التشطيبات النهائية الرائعة، واحداً من أكثر المجتمعات السكنية جاذبية في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات