وجهات

"هلا أبوظبي" تطلق خدمة الجولات السياحية والسفاري

أعلنت شركة هلا أبوظبي لإدارة الوجهات على مستوى عاصمة الدولة توسيع نطاق خدماتها لتشمل توفير خدمة الجولات السياحية والسفاري في الإمارات. وتم إطلاق مجموعة من الجولات السياحية داخل المدينة ورحلات السفاري الصحراوية، والتي يتم تشغيلها عن طريق أسطول حافلات تمتلكه هلا أبوظبي. ويقوم على تلك الجولات فريق عمل من المرشدين السياحيين متعددي اللغات، تم توظيفهم مباشرة من قبل هلا أبوظبي. كما يحمل المرشدون السياحيون الذين تدربوا بشكل احترافي على القيادة في الطرق الوعرة، شهادات في الإسعافات الأولية وتراخيص في الإرشاد السياحي من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وتأتي خطوة اعتماد خدمة الجولات السياحة ورحلات السفاري في واحدة من أسرع الأسواق نموًا على مستوى العالم للسياحة الترفيهية الداخلية دليلاً على التوسع المتواصل والتنوع في الخدمات التي توفرها شركة هلا أبوظبي

وبقصد دعم أحدث مرحلة من مراحل نموّها، أصبحت هلا أبوظبي أول شركة على مستوى العاصمة توفر مرشدين ومرشدات سياحيين من الجنسين، حيث يضم فريقها أول امرأة في أبوظبي تحصل على شهادة في الإرشاد السياحي والقيادة على الطرق الوعرة من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. ومن بين الجولات ورحلات السفاري التي تحمل توقيع هلا أبوظبي رحلة "هلا للسفاري الصحراوية عند الغروب"، وهي عبارة عن جولة قيادة مثيرة على الطرق الوعرة في قلب صحراء الإمارات. يتبعها أمسية للاسترخاء في خيمة على الطراز العربي، تضم مختلف الفعاليات مثل ركوب الجمل ونقوش الحناء.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات