مبادرة

«براند ساوث أفريكا» تقدم عروضاً لرجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين

أطلقت وكالة براند ساوث أفريكا، مبادرة تتضمن عروضاً خاصة لرجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين. جاء ذلك خلال اجتماع أقيم في فندق "جيه دبليو ماريوت ماركيز" في دبي. وأطلقت "براند ساوث أفريكا" هذه المبادرة في الإمارات كجزء من مهمتها المتمثلة في تعزيز مكانة جنوب إفريقيا كوجهة تنافسية لتدفقات رأس المال إلى الداخل، سواء من قبل المستثمرين ورجال الأعمال أو السياح.

وكجزء من استراتيجيتها متعددة الجوانب لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية، قامت جنوب إفريقيا بتطوير وتنفيذ خطة للتنمية الوطنية، تمثل برنامج عمل الدولة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بحلول عام 2030. ويشار إلى هذه الخطة أيضاً باسم "رؤية 2030".

وتأمل "رؤية 2030" بتوفير 11 مليون فرصة عمل جديدة، والقضاء على الفقر، والحد من عدم المساواة، في غضون السنوات الـ17 المقبلة. وتهدف الخطة إلى تحقيق النمو الاقتصادي، وبناء الكفاءات، وتعزيز قدرات الدولة، وتعزيز القيادة والشراكات في المجتمع. ويمكن تحقيق ذلك بنجاح من خلال الاستثمار الداخلي من العمليات التجارية الدولية. وهناك بالفعل علاقات تجارية مميزة بين الإمارات وجنوب إفريقيا يمكن أن تمهد الطريق أمام الشركات للاستثمار في جنوب إفريقيا. ومع استعدادات الإمارات لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، أكدت "براند ساوث أفريكا" أن جنوب إفريقيا تعتبر شريكاً موثوقاً وداعماً للتطلعات التنموية للإمارات.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات