أهم العلامات تطلق مجموعات مبهرة في «دبي للمجوهرات»

قطع فخمة تقدمها الشركات العارضة من المصدر

أطلقت أبرز الأسماء العاملة في قطاع المجوهرات من مختلف أنحاء العالم مجموعاتها الجديدة المميزة في إطار الدورة 18 من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات الحدث الأبرز والأكثر تألقاً على مستوى المنطقة والذي شهد انطلاقة ناجحة أول من أمس. ويُسهم الحدث الذي يقام على مدى أربعة أيام ويستمر حتى الغد في توفير منصة متميزة لعرض أحدث الموضات وآخر المستجدات في عالم المجوهرات، وإسداء النصح للزوار من قبل الخبراء والمختصين، وكذلك تكريم أفضل المواهب الجديدة في مجال تصميم المجوهرات.

ويوفّر المعرض فرصة مثالية لعشاق المجوهرات، والمصممين وتجار التجزئة وتجار الجملة من جميع أنحاء العالم للالتقاء والعمل معاً ولتبادل شغفهم بهذه الصناعة الراقية في الحدث الأبرز للمجوهرات والمشغولات الذهبية في المنطقة. كما تقام العديد من السحوبات على الجوائز خلال أيام المعرض حيث يفتح المعرض أبوابه اعتباراً من الساعة 2 بعد الظهر وحتى الساعة 10 مساءً.

مجموعات

وشهد المعرض إطلاق شركة المجوهرات الهندية "لَكي ستون" تاجا مصنوعاً كلياً من الذهب وزنه 450 غراما ويمثل مشهدا من أعلى لجزيرة نخلة جميرا. وهناك أيضا تاج يمثل مشهدا من أعلى لجزيرة نخلة جميرا مرصع بالزمرد والياقوت والألماس الأسود، بينما تزين أحجار الكابوشون والعقيق اليماني القطعة الجميلة التي تمثل صقراً محلقاً فوق معلم دبي الرائع.

قطع مبهرة

وتعرض مجوهرات الدهماني أحدث مجموعاتها المكونة من ساعات مرصعة بالألماس في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات. وهناك تحفة أبهرت جميع زوار المعرض من 541 قطعة من الألماس الملون الخالص. ويقدم الصائغ الروسي "مويسكين" قطرة الزيت موجة ذهبية من 55ألف قيراط مرصعة بالأحجار الكريمة وأكثر من 1,500 قطعة ألماس. والقرن الخصب من "مويسكين" هي ساعة ميكانيكية فخمة مستوحاة من جنات عدن مرصعة بأكثر من 4,800 من الأحجار الكريمة. أما سلسلة اللحظات السعيدة من "مويسكين" - مزيج من الزهور والطيور على شكل المعادن الثمينة والألماس واللؤلؤ تمثل شعور الجمال والخير والحظ، والثراء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات