مكاتب دائرة السياحة في الخارج تشارك باحتفال اليوم الوطني

شارك العديد من ممثلي مكاتب دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، سفارات الدولة بالخارج في احتفالات اليوم الوطني الثاني والأربعين، حيث لبى مسؤولو مكاتب ألمانيا وفرنسا والصين واليابان وجنوب أفريقيا دعوة سفارات الإمارات في هذه الدول للتهنئة والمشاركة في الاحتفالات.

و تلقى أعضاء مكتب الدائرة دعوة من سفارة الدولة في العاصمة بكين وقنصليتها في شنغهاي، لحضور الاحتفال باليوم الوطني، وتم خلال الاحتفال إجراء سحب على بطاقات الحاضرين، للفوز برحلة إلى دبي، ووفرت دائرة السياحة تنظيم رحلات سياحية داخل دبي لأربعة فائزين. وشاركت مارا كاسيليتز مديرة مكتب الدائرة وأعضاء المكتب في ألمانيا سفارة الدولة في برلين في هذه الاحتفالات، التي حضرها جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة، وفولكر جرينر نائب الرئيس لشمال ووسط أوروبا في طيران الإمارات. وفي العاصمة الفرنسية باريس، حضر مدير وأعضاء مكتب الدائرة الاحتفالات، التي نظمها محمد مير عبد الله الرئيسي سفير الدولة لدى فرنسا، التي حضرها نحو 600 مدعو، ووفر مكتب الدائرة خطاطاً لكتابة أسماء المدعوين باللغة العربية.

وفي جنوب أفريقيا لبى أعضاء مكتب الدائرة- سفارة الدولة في بريتوريا، التي شملت سحوبات على بطاقات الحضور، ووفرت الدائرة إقامة ورحلات داخل دبي لأربعة فائزين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات