« قرقاش» تتعاون مع «مجموعة 32»

تعاونت مشاريع قرقاش و"مجموعة 32" خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ42 في رسم الابتسامة على وجوه أطفال جمعية الإمارات لمتلازمة داون، من خلال موكب سيارات المرسيدس-بنز المزينة بألوان علم الإمارات، الذي التقى الأطفال عند دار الإمارات حيث قام المشاركون بالموكب بتوزيع الهدايا لنشر روح الاتحاد.

وكان التوقف عند دار الإمارات محطة من ضمن العديد من المحطات التي مرت بها مجموعة 32 في طريقها إلى دبي مول. حيث توقفت مجموعة 32 أيضا في الشروق لرياض الأطفال ومدرسة غرين وودز للاحتفال باليوم الوطني إلى جانب جيل الشباب والتأكيد على إبراز الروح الوطنية. كما تلقى الأطفال بعض الهدايا ليظل هذا اليوم دائما في قلوبهم.

توعية

وقال عادل الخاجة، مدير العلاقات الحكومية وكبار الشخصيات في مشاريع قرقاش: صمم موكب هذا العام خصيصا لإظهار التقدير للثقافة الإماراتية وغرس روح اتحاد الإمارات في الأطفال. ومن خلال الموكب حرصنا على إظهار دعمنا للصعوبات المصاعب التي يمر بها أطفال متلازمة داون. وأكدت مشاريع قرقاش ومجموعة 32 على الرغبة في رفع مستوى الوعي حول متلازمة داون وتشجيع سكان الإمارات على حسن التعامل الانساني عن مثل هذه الإعاقة، خاصة انه عندما يصب أحدنا تركيزه على الإعاقة التي يعاني منها هؤلاء الأطفال، فإنه لا يتمكن من رؤية قدراتهم الفريدة وجمالهم الداخلي. وهذا لن يحدث إلا من خلال وعي أكبر بمتلازمة دوان.

تحالف

ومشاريع قرقاش هي الموزع العام المعتمد من مرسيدس - بنز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية منذ عام 1958. ومع صالات عرض ومراكز خدمة في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، مشاريع قرقاش تعمل على توفير أفضل خدمة للعملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات