سياحة

6 فنادق ومنتجعات في رأس الخيمة تفوز بجوائز إقليمية وعالمية

فاز عدد من الفنادق العالمية الفاخرة بإمارة رأس الخيمة بسلسلة من الجوائز الإقليمية والدولية، وذلك تقديرا لتميزها في تقديم الخدمات للعملاء، الأمر الذي جعل من الإمارة وجهة مثالية على خارطة السياحة العالمية لقضاء الإجازات والاستمتاع بالمغامرات.

فازت 6 فنادق عالمية في رأس الخيمة بهذه الجوائز وهي: منتجع الكوف روتانا رأس الخيمة، منتجع بانيان تري الوادي ومنتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة، ومنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، ومنتجع وسبا دبل تري من هيلتون، وفندق وشاطئ بن ماجد. وبالإضافة الى ذلك، فازت ثلاثة فنادق وثلاثة مطاعم برأس الخيمة بجائزة شهادة "تريب ادفايزور" للتميز هذا العام كنتيجة للتصنيف العالي الذي حققته من خلال زوار الإمارة.

وقال خالد موتيق، مدير هيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية: أود انتهاز هذه الفرصة لأبارك للفنادق والمنتجعات الفائزة على هذه الإنجازات والحصول على هذه الجوائز الدولية المرموقة والتي تشهد على التزام هذه المؤسسات السياحية الدائم بالتميز، والذي كانت ثمرته عاماً مليئاً بالإنجازات لدولة الإمارات في المجال الفندقي.

والذي تضمن افتتاح الفندق الذي طال انتظاره وهو فندق والدروف استوريا، من مجموعة فنادق هيلتون العالمية الفاخرة في إمارة رأس الخيمة. ونتطلع الى الحصول على مزيد من الجوائز في المستقبل، مواصلين التقدم لجعل الإمارة وجهة عالمية للعطلات الفاخرة والمميزة، وبهذه الجوائز والإنجازات، تعزز رأس الخيمة مكانتها في خارطة السياحة العالمية كوجهة لقضاء العطلات الفاخرة والاستمتاع بالمغامرات المثيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات