«مسافي» تحصل على شهادة جودة هيئة المواصفات

حصلت شركة «مسافي» على شهادة الجودة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وصمّمت الشهادة لضمان ثقة العملاء بجودة المنتجات التي يشترونها. وابتداء من العام 2014، سيتعين على كل شركة تبيع المياه المعدنية المعبأة في الإمارات الحصول على الشهادة. وتسلّمت مسافي شهادة الجودة رسمياً من يوسف المرزوقي، رئيس قسم المطابقة الخارجية في هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، خلال حفل خاص.

وأسهمت ثقة مسافي بمعايير الجودة والإنتاج العالمية لمنتجاتها من المياه المعدنية في تقدّمها باكرا للحصول على شهادة الهيئة للجودة تحضيرا للعام 2014، ما يعني أن بإمكان مسافي الآن وضع شعار الجودة على كافة منتجاتها، وهو دليل دامغ على تطبيقها أعلى معايير الجودة. وقال ريجينالد راندال، الرئيس التنفيذي لشركة مسافي: "تتشرف مسافي بكونها ضمن شركات المياه المعبأة العالمية التي الحاصلة على شهادة جودة الهيئة. ونفخر بكوننا أول علامة تنال هذه الشهادة التي تعتبر تقديرا لنا في مسافي، وهي تعزز مكانتنا كواحدة من أقدم وأكثر علامات المياه التي تحوز على ثقة عملائها في المنطقة ووفق برنامج علامة الجودة الإماراتية".

وأضاف: "نحن في مسافي نستثمر بشكل كبير في جودة وسلامة عمليات الإنتاج لتعبئة عبوات المياه المعدنية الطبيعية التي نبيعها للمستهلكين. وعند مصدر المياه، أقمنا مختبراً خاصاً بنا لنضمن أن كل عبوة تغادر المصنع هي مطابقة لأعلى معايير الجودة والسلامة التي يتوقعها منا المستهلكون في دولة الإمارات والمنطقة". وفي العام 2014، ستوسّع مسافي نطاق عملياتها في أسواق أخرى في المنطقة بإنشاء مصانع للتعبئة عند ينابيع للمياه الطبيعية في عدد من الدول المجاورة. وتأتي هذه الخطوة نتيجة للقانون الصادر عن حكومة الإمارات بمنع تصدير المياه الجوفية في الدولة، والذي بدأ تطبيقه في 1 سبتمبر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات