لقاء

«دافزا» توطد علاقاتها بالمستثمرين والشركات العاملة بها

نظمت المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" أخيراً، لقاء تعارفياً في فندق برج العرب، دعت فيه الشركات العالمية والشركات العاملة بها لتوطيد العلاقات وتشجيع الاستثمار في الإمارات، خاصة في دبي، وتعريف الشركات بالخدمات المتنوعة التي تقدمها "دافزا".

حضر اللقاء كبار مسؤولي المنطقة، منهم محمد بن سويلم مدير أول لقطاع العقود وعمليات العملاء في المنطقة الحرة بمطار دبي، الذي تحدث عن الخدمات الجديدة التي طرحتها دافزا خلال العام، ومنها الهيكلة الجديدة التي أحدثتها المنطقة في نوعية الشركات العاملة بها، ما فتح المجال أمام شريحة المشاريع الصغيرة والمتوسطة للاستثمار والتوسع عبر المنطقة الحرة. وأشار إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها دافزا لدعم الاستثمار وتسهيل التجارة. وقال: نحرص أن تكون دافزا على اطلاع كامل بكل ما هو جديد في عالم المناطق الحرة، لذلك نعمل باستمرار على تطوير خدماتنا وتوفير خدمات جديدة تلبي احتياجات كافة الشركات العاملة.

وأضاف: شهدنا إقبالاً واضحاً من العديد من الشركات الراغبة في تأسيس مكاتب إقليمية لها في دافزا، لموقعها الاستراتيجي بالقرب من مطار دبي، وتوفر كافة المرافق والإجراءات الضرورية لتسيير الأعمال، فضلاً عن الخدمات والتسهيلات التي تقدمها. واللقاء التعريفي السنوي أحد أهم اللقاءات التي تنظمها دافزا على مدار السنة، التي تحقق أهدافها في تعريف الشركات على مزايا الانضمام إليها. ونتيجة لهذه اللقاءات، تشهد المنطقة كل عام انضمام مختلف أنواع الشركات الجديدة. وانضمت إلى دافزا الكثير من العلامات والأسماء الكبرى، مثل شركة "لا ليغا" و"بيكو فاسيت" و"نايكي".

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات