«إمداد» تطلق «إسناد» لتوفير خدمات توريد العمالة

بورحيمة ولوتاه خلال افتتاح مقر الشركة أمس من المصدر

أعلنت شركة "إمداد" لتوفير حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إنشائها شركة تابعة لها متخصصة في توفير خدمات تعهيد وتوريد العمالة الماهرة تحت اسم "إسناد"، بما ينسجم مع جهودها الرامية إلى تلبية متطلبات واحتياجات السوق والارتقاء بمستويات نموها. وشهد مراسم إطلاق الشركة نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين في "إمداد"، على رأسهم عضو مجلس الإدارة محمد أحمد بورحيمة.

وتضم الشركة فريق عمل متخصصاً، لتدعم "إسناد" المهام غير الأساسية التي تقوم بها "إمداد" من خلال توفير حلول وخدمات التعهيد وتوريد العمالة. كما ستتحمل مسؤولية إدارة خدمات قسم "إمداد" هوم برو لخدمات الصيانة على مدار الساعة، من أجل دعم محفظة الشركة الأم من الخدمات الموجهة لعملائها من شريحة أصحاب المنازل.

تنافسية

وتعتزم شركة "إسناد" تقديم خدماتها بأسعار تنافسية إلى شركات إدارة المرافق الأخرى، لتمكينها من توفير محفظة متكاملة من خدمات إدارة المرافق.

وصرّح جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لـ "إمداد": "ستكون "إسناد" قادرة على تسخير خدمات الشركة الأم وإيصالها إلى شريحة أكبر من العملاء. كما ستستفيد من سجل "إمداد" الحافل وخبرتها وسمعتها الطيّبة في توفير حلول إدارة المرافق المتكاملة، بما يسهم في تلبية متطلبات واحتياجات السوق، وتعزيز قيمة الأعمال المتكاملة للشركة.وسنسهم في إرساء قواعد متينة لقطاع عالمي ومتكامل لإدارة المرافق في الإمارات، مقارنةً بقطاع متفكك مكوّن من شركات عدة تقدم خدمات غير متكاملة".

تنوع

وأضاف لوتاه: "تتمحور استراتيجية "إمداد" حول تنويع محفظتها الشاملة والمتكاملة من الخدمات لتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء. بيد أنّنا نقوم بذلك دون التأثير في كفاءاتنا الأساسية، حيث يشكل قطاع إدارة المرافق صلب أعمالنا. ونعتقد أنّ قطاع توريد خدمات العمالة الماهرة سيشهد ازدهاراً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات