«شروق» تنظم ملتقى الأعمال بين الشارقة والهند

تنظم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) ملتقى للأعمال بين الشارقة والهند، وذلك في إطار إستراتيجية الهيئة الرامية إلى ترويج الشارقة كوجهة مركزية رائدة للأعمال والاستثمار في المنطقة.

وتجري فعاليات الملتقى في مركز دبي التجاري العالمي في 11 ديسمبر بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، ونخبة من رجال الأعمال والمستثمرين والمعنيين من أوساط التجارة والأعمال في الهند. وقال مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): باتت الشارقة مقراً متميزاً لأعمال المستثمرين والشركات الراغبة في إقامة موطئ قدم لها في المنطقة، وذلك بفضل ما تتميز به من موقع إستراتيجي وتنوع اقتصادي.

ونأمل من خلال تنظيم فعاليات كهذه في إطلاع أوساط التجارة والأعمال من كافة أنحاء العالم على الخيارات والمزايا التي تقدمها الشارقة، ولتشجيع تعزيز التعاون بما يعود بالنفع على جميع الأطراف. وسنعمل خلال هذا الملتقى على استكشاف فرص جديدة للأعمال وإيجاد سبل لتدعيم علاقات الأعمال الراهنة والقائمة على أسس متينة بين الشارقة والهند، وتوسعتها والارتقاء بها، ونتطلع إلى بدء العديد من المشاريع الجديدة التي تخدم مصالح الطرفين".

أهداف

ويهدف الملتقى إلى ترويج الفرص الاستثـــمارية المتنوعة الكامنة في الشارقة، ويتضمن عروضا تقديمية تقدمها الجهات المعنية بأربعة قطاعات رئيسية في الشارقة هي السياحة والسفر، والبيئة، والرعاية الصحية، والنقل والخدمات اللوجستية. وتستهل "شروق" العروض بتقديمها لمحة شاملة عن قطاع السياحة والسفر في الإمارة، ويتبعها عرض حول قطاع الخدمات اللوجستية تقدمه المنطقة الحرة بالحمرية.

وتتولى "بيئة"، الشركة الرائدة في مجـــال الحلول البيئية المتكاملة وإدارة النفايات والحائزة على العديد من الجوائز، تقديم عرض شامل حول الشأن البيئي في الشارقة، قبل أن تُختتم العروض بنبذة حول قطاع الرعاية الصحية تقدمه مدينة الشارقة للرعاية الصحية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات