راشد بن سعود المعلا يشهد احتفال بنك أم القيوين

راشد بن سعود المعلا خلال تفقد جانب من القرية التراثية المصغرة في البنك وام

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، الحفل الذي أقامه بنك أم القيوين الوطني بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة. رافق سمو ولي عهد أم القيوين خلال زيارته للبنك الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري بأم القيوين والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين وعدد من المسؤولين.

وكان في استقبال سموه الشيخ ناصر بن راشد بن عبدالعزيز المعلا العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني وموظفو البنك.

قرية تراثية

وتفقد سموه القرية التراثية المصغرة التي أقيمت بالبنك والتي تضم جانباً من البيئات التراثية المتنوعة التي تعكس حياة الماضي للأجداد والتي احتوت على بعض الأدوات المستخدمة قديماً، معرباً سموه عن فخره واعتزازه بما قدمه المشاركون في القرية من منتجات تراثية معبرة عن حياة الأجداد.

معروضات

وقام سمو ولي عهد أم القيوين بتفقد المعروضات المصاحبة للحفل وأثنى سموه على جهود القائمين عليها. وعبر سموه عن خالص شكره وتقديره لإدارة البنك والموظفين وخاصة المواطنين منهم لما قاموا به من أعمال. وأبدى سموه إعجابه بالمعرض المصاحب مقدراً جهود كل من شارك فى هذا الحفل.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات