شراكة بين «نتورك إنترناشيونال» و«دبي التجارية»

البستكي وتريفيدي عقب التوقيع من المصدر

أعلنت "نتورك انترناشيونال"، المزود لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط، أمس عن توقيعها لاتفاقية مع "دبي التجارية" لتزويدها بأحدث الحلول لمعالجة خدمات الدفع لبوابة "رسوم" التابعة لها. و"دبي التجارية" هي المؤسسة الرائدة في تسهيل عمليات التجارة والتبادل في دبي، وتقدم خدمات إلكترونية متكاملة من العديد من مزودي الخدمات اللوجستية والتجارية ضمن إطار واحد.

وتستفيد "نتورك انترناشيونال" و"دبي التجارية" من هذه الشراكة من أجل الارتقاء بمستوى رضا العملاء إلى مستويات جديدة من التميز، عبر توفير حلول سريعة وآمنة وفعالة لمعالجة خدمات الدفع. وسوف تساعد هذه الشراكة أيضاً "نتورك انترناشيونال" في تسهيل وتعزيز نمو قطاع التجارة الإلكترونية من خلال التشجيع على قبول استخدام بطاقات الدفع وزيادة الاعتماد عليها.

الحلول التقنية

وقال بايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لـ"نتورك إنترناشيونال": "يتطلع قطاع الأعمال اليوم إلى الحلول التقنية التي تركز على العمل بشكل أسرع وأكثر ذكاءً وكفاءة في فضاء التجارة الإلكترونية. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة كمزود لأفضل حلول البنية التحتية في قطاع الدفع الإلكتروني، تلتزم نتورك إنترناشيونال بالعمل على المساهمة بدور إيجابي في تطوير قطاع التجارة الإلكترونية، ويشرفنا في هذا السياق أن نعقد هذه الشراكة مع دبي التجارية لتزويدها بحلول سريعة وآمنة لمعالجة خدمات الدفع".

آمنة وموثوقة

وقال المهندس محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لـ "دبي التجارية":" نتطلع نحو توفير حلول آمنة وموثوقة لمستخدمي الخدمات الإلكترونية التي توفرها دبي التجارية. ولا شك بأن توقيع اتفاقية الشراكة مع "نتورك انترناشيونال" المزود الرائد لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط، يشكل رافداً مهماً لجهود المؤسستين نحو دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في دبي".

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات