«ريد إكسيبيشنز» تدعم حملة سوق السفر

جوناثان لورانس وآبي مودابير من المصدر

أعلنت شركة "ريد ترافل إكسيبيشنز"، الجهة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه دبي سنوياً، عن تعيين مسؤولين تنفيذيين جديدين هما جوناثان لورانس وآبي مودابيري في دائرة التسويق لديها، وذلك في إطار سعيها لتعزيز عمليات التسويق والترويج لهذا الحدث العالمي.

ويقام سوق السفر العربي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 5-8 مايو 2014.. وستشهد الدورة المقبلة للمعرض زيادة بنسبة 5.8% في مساحة العرض وارتفاعاً في عدد العارضين من الشرق الأوسط بنسبة 11% ومن أوروبا بنسبة 7%.

وقال مارك والش، مدير محفظة المعارض في شركة ريد ترافل إكسيبيشنز: "نحن سعداء بانضمام كل من جوناثان وآبي إلى فريق التسويق ونتطلع إلى إسهاماتهما في تعزيز استراتيجيتنا الشاملة تجاه نمو سوق السفر العربي، لا سيما من خلال وسائل الإعلام الجديد نظراً لما يتمتعان به من خبرة ودراية في هذا المجال".

وبدأ جوناثان لورانس، البريطاني الجنسية، حياته المهنية في مجال التسويق قبل ست سنوات وانضم إلى شركة ريد اكسيبيشنز قادماً من شركة "إلسيفيير" في لندن، حيث شارك في إطلاق العديد من العلامات التجارية الجديدة وفي برامج وحملات تسويقية وترويجية متنوعة شملت الترويج لمعارض وندوات في قطاع التوظيف.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات