أنشطة متنوعة في احتفال «جافزا»

جانب من احتفال جافزا من المصدر

احتفلت المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، باليوم الوطني الثاني والأربعين والفوز باستضافة إكسبو2020، حيث شملت الاحتفالات مجموعة من الأنشطة، التي صورت التراث الغني للدولة.

حضر الاحتفال أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم هشام الشيراوي، رئيس مجلس إدارة المناطق الاقتصادية العالمية، وسلمى علي سيف بن حارب، المديرة التنفيذية، وطلال الهاشمي، المدير التنفيذي للعمليات، وإبراهيم الجناحي نائب المدير التنفيذي والمدير التنفيذي للشؤون التجارية، إضافة إلى عملاء وموظفي جافزا.

تهنئة

وهنأ هشام الشيراوي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات بهذه المناسبة.

وأضاف: تضاعفت فرحة الاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين، مع الفوز باستضافة إكسبو2020، فهذا إنجاز عظيم لدولة فتية، مثل الإمارات، ويعكس رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق أسمى الأهداف، مشدداً على أن الفوز هو تأكيد لثقة العالم في الدولة.

نمو

وقال: كمركز رائد للأعمال والاقتصاد في دبي والدولة، نحن في جافزا والمناطق الاقتصادية العالمية فخورون بالدور الذي نقوم به في النمو المستدام للبلاد عاماً بعد عام، وانطلاقاً من 19 شركة في عام 1985 تضم جافزا اليوم أكثر من 7100 شركة عالمية رائدة، وتمثل جافزا خمس الناتج الإجمالي المحلي، وتوفر أكثر من 135 ألف وظيفة في دبي، ومستمرون بالنمو بوتيرة قوية، وهذا النجاح لم يكن ليتحقق إلا بالدعم اللامحدود من قادتنا، ومجتمع الأعمال الديناميكي.

وتضمنت الاحتفالات رقصة تراثية، كما قدم هشام الشيراوي، وإبراهيم الجناحي الجوائز للفائزين في مختلف مسابقات اليوم الوطني، فقد فازت خولة المرزوقي بجائزة الانستغرام لصورة طفل يحمل العلم، وفاز علي المرزوقي بجائزة أفضل سيارة مزينة، كما قامت جافزا بتكريم شركاتها الفائزة، ضمن أفضل زينة للشركة، وفاز بها مستشفى سيدار جبل علي وبروكلاد، كما تم تكريم شركات المنطقة الحرة، التي حازت جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال لسنة 2013، وهي نافكو، بروكتر اند جامبل، باسيفيك كونترولز، ويونيليفر، كما تم تكريم شركة هارمان الشرق الأوسط، لمساهمتها القيمة في احتفالات اليوم الوطني.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات