أحواض دبي الجافة تتسلم سيف الشرف العالمي للقيادة

خلال تسليم السيف لخميس بوعميم من المصدر

تسلم خميس جمعة بوعميم، رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، سيف الشرف العالمي المرموق من مجلس السلامة البريطاني، بحضور جودث هاكت، رئيس الهيئة البريطانية التنفيذي للصحة والسلامة، وليندا أرمسترونغ رئيس مجلس الأمناء لمجلس السلامة البريطاني، وسمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، سكرتير أول سفارة الإمارات في لندن، والعديد من الوجهاء ورؤساء الهيئات والمؤسسات والشركات البريطانية والعالمية.

وحافظت شركة الأحواض الجافة العالمية على سجلات رفيعة المستوى في التميز القيادي في أعمالها ونظمها وسياساتها بعيدة المدى، بالإضافة إلى بناء مشاريع متطورة لشركائها العالميين الرئيسيين. ونشرت على نطاق واسع ثقافتها المتعلقة بمفهومها القيادي عبر برنامج "صفر أضرار".

مناقشات

واجتمع بوعميم مع كبار الرؤساء التنفيذيين لمجموعة من الشركات والمؤسسات البريطانية، حيث جرت مناقشة مستقبل الأعمال والشراكات الممكنة من أجل تنمية القطاع البحري والملاحي، وإيجاد الحلول وتذليل الصعاب وتدعيم الإنتاجية وجذب الاستثمارات والأعمال، وتحفيز التطور الصناعي البحري من خلال تبادل الأفكاروالمعرفة.

وترتبط المجموعة بعلاقات متينة وتحالفات في الصناعات البحرية مع بريطانيا، وخاصة مع شركة النفط البريطانية وشركة شل الملكية ووكالات أندروس الملاحية المحدودة وميرسك بريطانيا وشركة بريمير للنفط وغيرها.

وقال خميس جمعة بوعميم، رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية: نحن فخورون بهذا الإنجاز المحفز للإبداع والإنتاجية، ونيل هذه الجائزة ليس إلا شهادة على سعينا الدؤوب للارتقاء بالأداء المتميز ضمن توجهات دبي للأداء المتميز في جميع القطاعات، وعلى سعينا للتحويل والتطويرالمستمر لأعمالنا وقدرات موظفينا وتطبيق أعلى المعاييرالعالمية في صناعة القرار في جميع المجالات، ومنها الصحة والسلامة والبيئة، والتي حققت اعترافاً عالمياً، ونجحت في خلق أثر إيجابي على إنتاجيتنا وقدرتنا التنافسية. كما أثبتت مسؤوليتنا المجتمعية في مجال تعزيز الصحة المستدامة والسلامة والتي توسعت لأكثر من مجرد الامتثال لقواعدها، واشتملت على كل ما يتأصل بغرس ثقافة الحيطة والحذر (إدارة المخاطر) في التغييرات السلوكية لموظفينا".

رضا العملاء

وكان التميز القيادي أكثر بروزاً عندما سجلت الشركة معدلاً ريادياً في رضا العملاء بلغت نسبته 96 %، وغطى استبيان قياس رضا العملاء 29 مجالاً متميزاً في 2013، بما في ذلك مجالات القيادة العليا والتزامها بالتطوير المستمر وإدارة وتنفيذ المشاريع والخدمات الإدارية والفنية والصحة والسلامة والأمن والبيئة عبر مراحل تنفيذ المشروعات، بدءاً بالعمليات التجارية المتنوعة، ووصولاً إلى طرح المناقصات، ومن ثم التنفيذ والتسليم.

وساهم في الاستبيان العملاء المشاركون في المشروعات المنفذة. واتفق جميعهم على تقييم الخدمات المُقدمة لهم على أنها خدمات من الطراز الأول في ما يتعلق بارتقاء المعايير إلى مستوى عال فاق توقعاتهم. وتحتفظ الشركة بالرقم العالمي بإنجاز 30 مليون ساعة عمل لكافة عملياتها من دون وقوع أية حوادث رئيسة خلال عام 2013.

 

احتفاء بالتميز

قالت ليندا آرمسترونغ رئيسة مجلس الأمناء لمجلس السلامة البريطاني: قمتم بإضفاء روح التحدي والتجدد للصناعات البحرية، فما تقومون به من أعمال تسعدنا جميعاً. وهذه الجائزة تقديراً واحتفاء بالتميز الذي تتمتع به الشركات في القيادة وإدارة المخاطر في الصحة والسلامة والبيئة. وما التزامكم وعزمكم على تحقيق أعلى المعايير في جميع المجالات بما فيها الصحة والسلامة والإدارة البيئية، إلا لتعزي الحفاظ على صحة وأمن أعمالكم وموظفيكم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات