..وفعاليات تراثية لـ«دبي التجاري»

جانب من الفعاليات التراثية خلال احتفال البنك من المصدر

احتفل بنك دبي التجاري باليوم الوطني الـ42 وبفوز الإمارات باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي، من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة التراثية. فقد قام البنك وفي سياق احتفالاته بتزيين مقره الرئيسي وفروعه المنتشرة في جميع أنحاء الدولة بأعلام الدولة وشعارات إكسبو 2020 لتعكس الروح الوطنية لهذا الحدث.

وشاركت الإدارة العليا للبنك وموظفوه وعائلاتهم بالحفل الذي أقيم في المبنى الرئيسي للبنك وفروعه المختلفة، حيث تمت إقامة نموذج قرية تراثية في باحة المقر الرئيسي للبنك، التي أتاحت الفرصة للعملاء والموظفين للتعرف بشكل أكبر على التراث الثقافي الغني للدولة ومشاهدة رقصات اليولة الشعبية والصقور العربية والرسم بالحناء والتمتع بأشهى المأكولات والمشروبات التقليدية.

وهنأ بيتر بالتوسن الرئيس التنفيذي للبنك، حكام وشعب الإمارات باليوم الوطني وفوز الإمارات بتنظيم معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي، وقال إن البنك يحرص على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل مواطن ومقيم على ارض هذه الدولة، مشيرا إلى أن الفعاليات والأنشطة التي نظمها البنك تجسد مكانة هذه المناسبة الوطنية في قلوب أبناء هذا الوطن المعطاء، الذين يحملون كل معاني الحب والولاء والعرفان له.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات