مجموعة بي إم دبليو تعيّن مديراً للمنطقة

يوهانس سيبرت

أعلنت مجموعة بي إم دبليو امس أنّ يوهانس سيبرت سيخلف د. يورغ بروير كمدير إداري لمجموعة بي إم دبليو في الشرق الأوسط. ويدخل هذا التغيير حيّز التنفيذ اعتباراً من 1 فبراير 2014، وسيتقلّد د. بروير منصباً قيادياً جديداً يعنى بالسوق الألمانية لدى الشركة.

يشغل سيبرت منذ العام 2011 منصب نائب رئيس التسويق للسوق الألمانية، ويحمل معه خبرة وافرة إلى الشرق الأوسط، إذ يعمل مع مجموعة بي ام دبليو منذ أكثر من 25 عاماً. وعمل سابقاً في سنغافورة بمنصب المدير الإداري لمجموعة بي ام آسيا حيث كان مسؤولاً عن 14 سوقاً في آسيا الجنوبية الشرقية. وقبل ذلك، تقلّد سيبرت أيضاً عدداً من المناصب الإدارية العليا، ومنها المدير الإداري لمجموعة بي ام دبليو المكسيك، ومدير عام بي ام دبليو في أميركا اللاتينية في باناما.

و قال غرايمي غريفي، نائب رئيس الأسواق المستوردة في مجموعة بي ام دبليو: "يجلب يوهانس معه خبرة راسخة إلى المنصب القيادي في مجموعة بي ام دبليو في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأنّ إلمامه بإدارة العلامات والمنتجات، وخبرته في مجال التسويق، سيساهمان باستمرار نجاح مجموعة بي ام دبليو في المنطقة".

تجدر الإشارة إلى أنّ الفترة التي قاد فيها د. يورغ بروير المجموعة في الشرق الأوسط شهدت نمو مبيعات الشركة يفوق نسبة 10% في المنطقة. وكان العام 2012 عاماً قياسياً للمبيعات، كسرت فيه الشركة حاجز العشرين ألف سيّارة للمرّة الأولى، إذ باعت 21,314 سيّارة إلى العملاء، بزيادة نسبتها 14% مقارنة مع العام 2011. واستمرّ هذا النجاح عام 2013، فارتفعت المبيعات من مطلع العام إلى تاريخه (من يناير إلى أكتوبر) بنسبة 17%.

واغتنم غريف الفرصة ليشكر د. يورغ بروير على مساهمته في نجاح بي ام دبليو قائلاً: أثبت سجل يورغ الحافل بالنجاح مع مرور السنوات أنّه عنصر قيّم لمجموعة بي ام دبليو على المستويين الإقليمي والعالمي. نتمنّى له المزيد من النجاح في منصبه الجديد في مقرّ الشركة في ميونيخ".

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات