مشاركة واسعة في أنشطة «أدنوك للتوزيع»

خلال احتفال ادنوك للتوزيع باليوم الوطني من المصدر

احتفلت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" بذكرى اليوم الوطني من خلال أنشطة وفعاليات منوعة في المبنى الرئيسي للشركة. شهد الاحتفال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لـ"أدنوك للتوزيع" بمشاركة واسعة من مديري وموظفي الشركة. وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني تلاه عرض وثائقي يلخص الازدهار الكبير في ظل الاتحاد المبارك. كما تضمنت الاحتفالات أنشطة وعروضا تراثية وطنية شارك فيها لفيف من موظفي الشركة.

تهنئة

ووجه عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أولياء العهود ونواب الحكام وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.

وتمنى من الله أن يعيد هذه المناسبة الغالية على دولتنا الحبيبة بالخير والبركة والتقدم. وتلا ذلك توقيع الرئيس التنفيذي للشركة وسائر طاقم الإدارة والموظفين وثيقة العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة التي عبر من خلالها الجميع عن أطيب الأمنيات بدوام التقدم والازدهار لوطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة.

انتمائنا

وقال الظاهري: الاحتفال يؤكد على ولائنا لصاحب السمو رئيس الدولة وانتمائنا لهذا الوطن المعطاء وتعبير عن اعتزازنا بوطننا الغالي، وعن فخرنا أمام الشعوب بما تحقق من انجازات حضارية لدولتنا وكذلك لشركتنا في ظل قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها السديدة بتسخير كافة الإمكانيات لتقديم الأفضل دائما.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات