تأجير

هرتز الإمارات تفتتح فرعاً في «دبي وورلد سنترال»

أعلنت هرتز الإمارات أمس، عن افتتاح فرع جديد لتأجير السيارات في "دبي وورلد سنترال". والمكتب الجديد لهيرتز هو الـ 19 لها في الإمارات، وسيستفيد من العدد المتزايد من الرحلات الجوية والأعمال يتوقع لها التوسع والنمو في مطار آل مكتوم الدولي.

وقال نايجل جونسون، المدير العام لهرتز الإمارات: موقع هرتز الجديد في دبي وورلد سنترال خطوة مهمة بالنسبة لنا في خططنا التوسعية في شبكة مكاتبنا لتأجير السيارات، وهو من المواقع الاستراتيجية الأساسية والهامة، وحجز مكاننا في هذا المطار من الآن أمر في غاية الأهمية، تعاظم قطاع الطيران في المنطقة يدعم توسعاتنا الاستراتيجية بشكل كبير".

وأضاف: مدينة دبي العالمية للطيران ليست فقط موطناً لما يخطط له أن يكون أكبر مطار في العالم، بل هي أيضاً منطقة اقتصادية متكاملة تدعم الأعمال اللوجستية، الطيران، التجارة، المعارض، الأعمال الإنسانية، السكنية والسياحية". ولهذا بدا من المنطقي بالنسبة لنا في هرتز تأسيس حضور قوي هنا مع تطلعاتنا المستقبلية لتوسيع وتعزيز شبكة مكاتبنا ومكانتنا، كأسرع شركة لتأجير السيارات في الإمارات".

ومكتب هرتز الإمارات الجديد في مطار آل مكتوم الدولي في مدينة دبي العالمية للطيران، دبي وورلد سنترال، هو خامس فرع لهرتز في مطارات الإمارات، بعد فروع لها في كل من، مطار دبي الدولي المبنى رقم 1 والمبنى رقم 3، ومطار أبو ظبي الدولي ومطار الشارقة الدولي. واحتفالاً بالموقع الجديد، تقوم هرتز الإمارات بتقديم عروض حصرية لعملاء مكتبها الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات