احتفال مميز لـفندق تماني مارينا

نزلاء تماني والإدارة والموظفون يحتفلون بالعيد الوطني والفوز بإكسبو من المصدر

نظم فندق "تماني مارينا" أمس الأول احتفالا كبيرا بالعيد الوطني الثاني والأربعين حيث تم وضع علمين كبيرين على واجهة الفندق كما قدم طوال اليوم قطعا من الشيكولاته تحمل علم الدولة. كما فاجأ النزلاء بتقديم حلوى تحمل علم الدولة وشعار اكسبو احتفالا بالعيد الوطني وبفوز دبي بتنظيم معرض اكسبو 2020. وأكد وليد العوا مدير عام الفندق أن فوز دبي بتنظيم اكسبو 2020 سيساهم في زيادة عدد السياح في دبي وبالتالي عدد نزلاء الفندق وهو الأمر الذي سيجعلنا نضاعف من خططنا التسويقية في الخارج من أجل تحقيق هذا الهدف.

مشاركة

ويحرص الفندق على ترسيخ مبادرته "تماني العطاء" التي أطلقها عام 2009 حيث ينظم ويشارك في العديد من الحملات تفاعلا مع قضايا المجتمع . وقد شارك الفندق في العديد من حملات التبرع والتوعية من بينها مبادرة للتبرع بالدم وجمع المعلبات وسرطان الثدي الى جانب رعايته لحملة نظفوا العالم التي نظمتها بلدية دبي الأسبوع الماضي.

اطلاق

وقال وليد العوا إننا أطلقنا حملة "تماني العطاء" عام 2009 إيمانا منا بأهمية التفاعل مع قضايا المجتمع والمبادرات الإنسانية والدينية وغير ذلك. وأضاف إن الفندق يشارك كل عام في الملتقى الرمضاني الذي تنظمه دائرة السياحة كما يشارك أيضا في حملة نظفوا العالم والتي كان آخرها الأسبوع الماضي بمناسبة مرور عشرين عاما على هذه الفعالية.

وأكد أن الفندق نظم حملة لجمع معلبات المشروبات الغازية في إطار الحفاظ على البيئة. وأشار الى أن الفندق ينظم فعالية التبرع بالدم سنويا بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي وشارك الفندق أيضا خلال الشهر الماضي في حملة سرطان الثدي والتي شملت فعاليات ترفيهية ومسيرة للمشاركين وذلك في حديقة زعبيل. واختتم قائلا إنه يجري الآن الإعداد لفعاليات مبادرة "تماني العطاء" للعام المقبل والتي تتضمن كل شهر مبادرة جديدة سيتم الإعلان عنها قريبا.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات