غذاء

«لونا» توقع اتفاقاً لتوسيع استخدام خطوط منصات التحميل المجمعة

أعلنت شركة شيب، المزود لحلول تجميع منصات التحميل والحاويات امس قيام شركة "لونا" أكبر شركة لتصنيع المواد الغذائية المعلبة في الشرق الأوسط بتوقيع اتفاقية لتوسيع خطوط منصات التحميل المجمعة المدارة في منطقة مجلس التعاون الخليجي لأكثر من 100 ألف حركة من حركات منصات التحميل من خلال استبدال منصات التبادل البيضاء.

وتقوم "لونا" الشركة الوطنية للصناعات الغذائية بمعالجة وتعبئة وتغليف مجموعة واسعة من المنتجات المعلبة، بما في ذلك مجموعة واسعة من منتجات الألبان، والبقول، ومعجون الطماطم تحت العلامة التجارية لونا. وتصدر لونا المنتجات الغذائية إلى 60 دولة. وعندما يتعلق الأمر بإدارة الخدمات اللوجستية ومنصات التحميل، فإن الشركات تسعى لضمان سلاسة العمليات، وخفض التكاليف، وخلق سلاسل التوريد الديناميكية التي تساعدها في تحقيق أعلى مستويات الأداء والمحافظة عليها.

ويتمثل نظام إدارة منصات التحميل المستخدم حالياً في نظام تبادل منصات التحميل البيضاء، والذي يتضمن معايير محدودة فيما يتعلق بالحجم والمواصفات ونوع المواد وجودتها، مما أدى إلى قصور واضح.

يقع المقر الرئيسي لشركة شيب في دبي وتعد منطقة مجلس التعاون الخليجي سوقاً متنامية لها، حيث تتعامل الشركة مع أكثر من 1000 حساب تأجير من خلال 34 موظفاً دائماً من 15 جنسية. وتمتلك شيب 14 مركزاً للخدمة وأكثر من 600 نقطة تسليم في دول مجلس التعاون الخليجي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات