لوس أنجلوس تنضم لشبكة محطات الطائرة العملاقة

بالفيديو..طيران الإمارات تدشن أطول رحلة لطائرة الإيرباص A380

حطت الطائرة ايه 380 التابعة لطيران الامارات في مطار لوس أنجلوس الدولي مساء أمس لتشكل خدمتها أطول رحلة لطائرة من هذا الطراز على مستوى العالم. 


وعبرت الطائرة أجواء روسيا الاتحادية والقطب الشمالي وشرق كندا في رحلة استغرقت 16 ساعة و20 دقيقة وهو  الوقت الذي يعد كافياً لاستعراض أكثر من 400 ساعة من أفلام هوليوود التي توفرها طيران الإمارات أثناء السفر في الأجواء.
    وقال هوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ان تشغيل طائرت الشركة لمميزة  ايه 380  إلى لوس أنجلوس يعد أمراُ طبيعياُ كونها تمثل مرآة تعكس أسلوب الحياة الفاخر الذي تشتهر به هوليوود. 


 واضاف ان طائرة طيران الإمارات الإيرباص ايه 380 العملاقة  توفر 489 مقعداً موزعة على ثلاث درجات 14 جناحاً خاصاً في الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير في درجة رجال الأعمال و399 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية . 
 

كما يحظى المسافرون على الدرجات الثلاث بمستويات الضيافة والخدمة الرفيعة التي تشتهر بها طيران الإمارات والتي تشمل تقديم تشكيلات من أشهى الوجبات والمشروبات الى جانب التمتع بمستوى سخي من الأمتعة المسموح بحملها مجاناً وإمكانية الإتصال عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي (الواي- فاي) واستخدام هواتفهم الهاتف النًقًالة في الأجواء.


وكانت طيران الإمارات بدأت تشغيل رحلاتها اليومية إلى لوس أنجلوس في عام 2008 بطائرة بوينج  ال ار  777-200. ويأتي تشغيل الطائرة  ايه 380 التي توفر 489 مقعداً والتي تعمل بمحركات جى بى 7200تلبية للطلب العالي على هذه الوجهة التي سافر إليها أكثر من مليون راكب حتى الآن.


وتشغل طيران الإمارات 63 رحلة أسبوعياً إلى الولايات المتحدة تخدم من خلالها سبع وجهات هي لوس أنجلوس سان فرانسيسكو سياتل دالاس هيوستن واشنطن ومطار جيه إف كيندي في نيويورك. 


وتعتبر طيران الإمارات من أهم المساهمين في قطاع السفر الجوي في الولايات المتحدة حيث تشغل حالياً 131 طائرة بوينج تبلغ قيمتها 34 مليار دولار أميركي  وكانت قد طلبت خلال معرض دبي للطيران الذي أقيم في دبي خلال نوفمبر الماضي 150 طائرة جديدة من طراز بوينج 777x بقيمة 76 مليار دولار أميركي.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات