«الخليج العربي للاستثمار» تعتزم إطلاق عدة مشاريع

خلال احتفال الشارقة باليوم الوطني من المصدر

أعلن خليفة سيف المحيربي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار عن توجه الشركة للاستثمار في عدد من القطاعات الاستثمارية بالدولة خاصة في دبي وابوظبي أبرزها السياحة والصحة والتعليم. وأضاف عقب الاحتفال الذي اقامته الشركة بمناسبة اليوم الوطني الـ42 للدولة أن الشركة تعتزم الاستثمار في القطاع الفندقي في امارة دبي خاصة عقب الفوز باستضافة معرض اكسبو 2020 حيث سيكون هنالك حاجة ماسة لمزيد من الغرف الفندقية كي تلبي الطلب الكبير عليها خلال الفترة المقبلة.

كما أن دبي تشهد نموا سنويا في أعداد السياح والزوار و تحولت الى وجهة سياحية مميزة بفضل الامن والاستقرار الذي تتمتع به الدولة وتوفر مرافق سياحية متطورة. وقال المحيربي: جرى تأسيس شركة الخليج العربي للاستثمار الاماراتية بهدف الاستثمار في مختلف المجالات الاقتصادية بالدولة والمساهمة في الارتقاء في النهضة التي تشهدها الدولة في مختلف النواحي بما فيها الناحية الاقتصادية.

وأضاف: من خلال دراستنا لواقع السوق في الامارات وجدنا أن أفضل الخيارات الاستثمارية خلال الفترة المقبلة تتمثل في قطاعي الصحة والتعليم كونهما الأقل تأثرا بتداعيات أي ازمة إلى جانب أنهما من القطاعات التي تحقق ربحية جيدة وتسهم في تنمية الدولة وتحقيق الرخاء والرفاهية سواء للمواطنين أو المقيمين بها.

نمو مدروس

وأشار إلى أن النمو التدريجي في قطاعي الصحة والتعليم كان مدروسا وتدريجيا وتمثل ذلك في ظهور عدد من المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة التي تقدم خدمات ممتازة وتسعى دوما لمواكبة التطورات بالقطاع الصحي إلى جانب أن قطاع التعليم شهد نهضة كبيرة من خلال توجه عدد من المستثمرين لإقامة مدارس خاصة واتباع انظمة تعليمية متقدمة . وذكر المحيربي ان الشركة تهتم بالاستثمار في قطاع الصحة والتعليم في ابوظبي حيث تملك بالفعل مجموعة من الاراضي التي تعتزم اقامة مشاريعها عليها.

مشاريع

وتوقع المحيربي أن تشهد الفترة القريبة إطلاق جملة من مشاريع البنية التحتية والسكنية والتجارية والفندقية والسياحية لاستيعاب الأعداد الكبيرة للزوار الذين سيأتون إلى دبي لحضور فعاليات المعرض حيث يتوقع ان يزور دبي الملايين من حول العالم. كما سيتطلب المعرض توظيف الآلاف للعمل في مختلف الفعاليات المصاحبة وان يسهم المعرض بتحقيق ما يقارب 100 مليار درهم تعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني.

احتفال

وقال رئيس مجلس ادارة شركة الخليج العربي للاستثمار خلال الاحتفال باليوم الوطني أمس إن روح الاتحاد هي التعبير الصادق عن ارتباط وترابط أهل الإمارات مع بعضهم البعض في كل بقعة من أرضها الغالية ، موضحا ان روح الاتحاد رسخها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وسار على نهجها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

 

تعاون

التقى خليفة المحيربي رئيس مجلس ادارة شركة الخليج العربي للاستثمار على هامش الاحتفال باليوم الوطني، مع حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي حيث جرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون المشترك بين الطرفين. كما تم استعراض عدد من الفعاليات التي ينظمها المركز في سبيل دعم القطاع السياحي بالدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات