وزارة المالية تحتفل باليوم الوطني

نظمت وزارة المالية بمقرها بدبي احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني شارك فيه موظفو الوزارة للتعبير عن انتمائهم وولائهم الكامل لهذا الوطن المعطاء، وقيادته الرشيدة. وتقدم معالي عبيد حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية بأطيب آيات التهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، داعياً الله أن يعيد هذه الذكرى عليهم وعلى شعب الإمارات والمقيمين فيها بالخير والبركات.

وقال: "تترافق احتفالاتنا باليوم الوطني مع فرحتنا بالاستحقاق العالمي الذي حققته الإمارات عامة ودبي خاصة باستضافة معرض اكسبو 2020 ما يعد دليلاً واضحاً على مدى التزام قيادتنا الرشيدة وإخلاصها تجاه تحقيق الريادة العالمية والانتقال بالدولة وشعبها إلى أعلى المراتب العالمية. ونحن في وزارة المالية نهنئ الإمارات قيادة وشعباً بهذا الإنجاز العالمي، وإننا لعلى يقين تام بقدرتنا على أن نقدم للعالم إضافة تاريخية من خلال تنظيمنا لهذا الحدث الكبير."

واشتمل برنامج الحفل الذي أقامته الوزارة على خيمة تراثية وعدة عروض فلكلورية ووطنية عكست بدورها أصالة وعراقة التراث الإماراتي، ومدى تعلق أبناء الوطن به. كانت الوزارة نظمت الثلاثاء الماضي حفلاً مماثلاً في مقرها بأبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات