بنك

«الخليجي- فرنسا» يهنئ الإمارات باليوم الوطني

احتفلت إدارة وموظفو بنك الخليجي- فرنسا التابع لبنك الخليج التجاري (الخليجي) باليوم الوطني 42 تقديراً للإنجازات الهامة التي حققتها الإمارات على مختلف الصعد منذ تأسيسها وذلك في مقر البنك في الدوحة. ويفخر بنك الخليجي فرنسا بالاحتفال باليوم الوطني للإمارات تعبيراً عن تضامنه مع المجتمع المحلي ومشاركته شعور الاماراتيين بالاعتزاز بالإنجازات الماضية والحاضرة وكل الفرص الواعدة التي تحمل صورة مشرقة لمستقبل مستدام. واغتنم البنك مناسبة اليوم الوطني بتقديم التهاني القلبية لقيادة الإمارات وشعبها.

ويتزامن الاحتفال باليوم الوطني هذا العام مع فرحة فوز الإمارات بتنظيم معرض اكسبو الدولي 2020، الذي يُعد نجاحاً كبيرا جديداً يضاف الى سلسلة طويلة من النجاحات السابقة.

وقال روبن ماكول، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي: نهنئ شعب الإمارات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للدولة الذي يتزامن مع تحقيق إنجاز كبير ومميز وتحقيق فوز تاريخي لدبي في استضافة معرض اكسبو الدولي لعام 2020.

ويشيد الخليجي بهذا الإنجاز الذي يتماشى مع النجاح الذي حققته البلاد في السنوات الـ42 الماضية". ويظهر "الخليجي" التزامه الراسخ اتجاه الإمارات ومؤسساتها واقتصادها الوطني بمشاركة البنك المتواصل في ورش العمل والمنتديات والفعاليات العديدة خلال العام. وكجزء من استراتيجية البنك في التوسع خارج دولة قطر، تمكّن الخليجي من توسيع عملياته وخصوصاً عبر شبكة من الفروع في الإمارات التي تغطي كلاً من أبوظبي، ودبي، والشارقة ورأس الخيمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات