عروض الخطوط الجوية الماليزية بتخفيضات من دبي 30%

أول عرض تقدمه الماليزية في دبي خاص بنهاية العام البيان

تقدم الخطوط الجوية الماليزية أسعاراً مميزة على بطاقات السفر جزءاً من العرض الخاص بنهاية العام والذي بدأ من الخامس والعشرين من نوفمبر 2013 حتى الثاني من ديسمبر 2013 وذلك فيما يخص فترة السفر التي تبدأ من 1 يناير وحتى 31 مارس من عام 2014.

وتشمل الأسعار بطاقات السفر المتجهة من دبي إلى العديد من الوجهات التي تقصدها الخطوط الجوية الماليزية في جنوب شرق آسيا وشمال وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأستراليا وأميركا الشمالية وأوروبا.

ويعد هذا العرض فرصة رائعة ليبدأ المسافرون بالتخطيط مسبقاً لرحلاتهم في عام 2014، بقصد العمل أو قضاء العطلات، فالخطوط الجوية الماليزية تقدم تخفيضاً على أسعار بطاقات سفر الدرجة الاقتصادية يصل إلى 30% من سعر البطاقات المباعة في السوق الآن سواء على الرحلات المحلية أو العالمية. كذلك يضم العرض تخفيضاً يصل إلى 25% على أسعار بطاقات سفر درجة رجال الأعمال للرحلات المحلية والعالمية.

وقال أزهار حميد نائب المدير الإقليمي للخطوط الجوية الماليزية في جنوب آسيا والشرق الأوسط: "هذا هو أول عرض خاص بنهاية العام نقدمه في دبي بعد إعادة تسيير رحلاتنا بين مطار دبي الدولي وكوالالمبور، ونأمل أن يستفيد الجميع من فرصة أسعارنا الرائعة ويحجزوا رحلاتهم لعام 2014".

ويدفع العملاء الذين ينتهزون فرصة هذا العرض الآن تكاليف بطاقة السفر تبدأ من 1865 درهماً إماراتياً مقابل بطاقة سفر ذهاب إياب الدرجة الاقتصادية للرحلات المتجهة إلى كوالالمبور من دبي على متن طائرة أسطول الخطوط الجوية الماليزية الأكبر إي 380 والمصممة لتوفير الراحة لركابها.

وتعد جنوب شرق آسيا من المناطق المفضلة لقضاء العطلات في السوق الإماراتية. حيث يستطيع عملاء الخطوط الجوية الماليزية الآن حجز بطاقات سفرهم بمبلغ يبدأ من 2145 درهماً إماراتياً فقط مقابل بطاقة سفر ذهاب إياب الدرجة الاقتصادية من دبي إلى جاكرتا. وتبدأ جميع أسعار بطاقات الذهاب إياب للدرجة الاقتصادية من دبي إلى وجهات عديدة في العالم مثل يانجون ومدينة هو شين منه من 2185 و2225 درهماً إماراتياً فقط.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات