موقع

«آد إكسبرس» يعيد صياغة أسلوب التسويق لدى رواد الأعمال والشركات الصغيرة

أطلق أخيراً موقع «آد إكسبرس» في الإمارات كأول منصة للتصميم عبر الإنترنت في الشرق الأوسط تقدّم لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة منصة شاملة ومتعددة اللغات لشراء وتعديل الشعارات التجارية والقوالب التسويقية الجاهزة.

وقال كنان اسماعيل، المؤسس والعضو المنتدب لـ«آد إكسبرس»: "أسسنا «آد إكسبرس» واضعين نصب أعيننا تلبية متطلبات المستخدم النهائي عبر توفير حلول شاملة للشركات والأفراد الباحثين عن شعارات تجارية وقوالب تسويقية عالية الجودة تتسم بطابعها الاحترافي وتكلفتها المنخفضة، بما لا يقتصر على مظهرها فحسب، وإنما يشمل أيضاً إتاحة إمكانية تعديلها وتصميمها بسرعة وسهولة. كما أعتقد بأن إحدى أهم مزايا موقعنا- إلى جانب واجهته التفاعلية الصديقة للمستخدم- تكمن في كونه الموقع الإلكتروني الوحيد الذي يخاطب سوق الشرق الأوسط عبر إتاحته خيار اللغة العربية".

وتطلّب بناء موقع «آد إكسبريس» بذل جهود حثيثة على صعيد الأبحاث، وهي مهمة تولتها شركة «يوجوف» المتخصصة في مجال البحوث، والتي أجرت لهذا الغرض مسوحاً شملت مشاريع كثيرة، صغيرة ومتوسطة، في الشرق الأوسط. وبما أن الموقع يهدف إلى توفير حلول تسويقية ومنخفضة التكلفة في سوق كثيرة المتطلبات ، فإنه يركّز على تمكين الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط من إدارة وتوجيه كافة نشاطاتها التسويقية بشكل ذاتي وبكل سهولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات