مدينة دبي الرياضية تبدأ تسليم وحدات «غاليري فيلا»

بدأت مدينة دبي الرياضية تسليم وحدات مشروع "غاليري فيلا" لمالكيها وكان أولهم كريستوفر جالمتش الذي تسلم أول فيلا وتعتبر فلل غاليري فيلا في مدينة دبي الرياضية أحد أهم المشاريع المميزة في مدينة دبي الرياضية لما تتمتع به من إمكانيات وموقع مميز محاط بملاعب الغولف الشهيرة التابعة لنادي ايرني ايلس بجانب أشهر المطاعم وأرقى الأكاديميات الرياضية والمتاجر المتنوعة التي تلبي حاجات سكان وزوار المدينة الرياضية الأروع على مستوى المنطقة.

وتتميز فلل غاليري فيلا بتصميمات راقية تحاكي الماضي والحاضر وتلبي تطلعات مالكيها بما تتمتع به من تصاميم أندلسية في 3 أنواع بثلاث مساحات مختلفة الأولى تم تشييدها على مساحة 4920 قدماً وتضم 5 حجرات، والثانية تحتوي على 3 غرف وتم تشييدها على مساحة 2894 قدماً، والثالثة على مساحة 2677 وتضم 3 حجرات أيضاً.

وتيرة سريعة

وقال خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية: يسرنا البدء بتسليم مشروع غاليري فيلا. ونتطلع لتقديم كل ما يلزم لجعل إقامة العائلات ممتعة ومفيدة. وبوجود الأكاديميات الرياضية والمرافق الترفيهية والمدارس على بعد خطوات تكون مدينة دبي الرياضية هي المكان الأمثال لسكن العائلات التي تبحث عن التميز والحياة الحضارية المميزة. ويعكس تسليم مشروع غاليري فيلا في موعده لمالكيه الوتيرة السريعة التي تتطور بها مدينة دبي الرياضية التي كشفت عن المزيد مما تتضمنه خلال معرض سيتي سكيب الأخير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات