معايير

معهد إدارة المشاريع يعيّن «دو» موفراً معتمداً للمناهج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة دو أمس اختيارها موفراً معتمداً للمناهج التعليمية من قبل معهد إدارة المشاريع، وهو أكبر تجمع للأعضاء المتخصصين في مجال إدارة المشاريع في العالم. ويمنح المعهد اعتماده للمؤسسات الموفرة للمناهج التعليمية لمساعدة مديري المشاريع على تبني أعلى المعايير المتعارف عليها في هذا المجال من خلال الحصول على درجة متخصص مهني في إدارة المشاريع ومتخصص مهني في إدارة البرامج وسواها من الدرجات التعليمية. وتلتزم الجهات المعتمدة بمعايير معهد إدارة المشاريع الصارمة في هذا المجال بالنسبة للمحتوى الدراسي ومؤهلات المدرسين وتصميم العملية التدريسية ككل.

ويتنامى إقبال مديري المشاريع على الشهادات التي تقدمها المؤسسات المعتمدة الموفرة للمناهج التعليمية للحصول على التدريب، لا سيما أن هذه الدرجات تؤهل حاملها للحصول على أفضل الوظائف وتساعده على تحقيق أعلى مستويات الإنتاجية.

وقال أناندا بوس، الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية وشؤون الحوكمة في دو: "يتواكب حصولنا على اعتماد معهد إدارة المشاريع لتوفير المناهج التعليمية مع استراتيجيتنا لتأهيل وبناء أفضل الموارد البشرية ضمن فريق عمل شركتنا، ورفع معايير خبراتنا في مجال إدارة المشاريع. ويؤكد هذا الاعتماد الجديد التزامنا الدائم بتبني أرقى معايير الجودة في مجال عملنا، مع التركيز على رفع مستويات الإنتاجية والفعالية". وتنضم دو بهذا الاعتماد إلى شبكة تشمل 1500 موفر معتمد في أكثر من 80 دولة.

Email