إطلاق مبادرة الريادة في استخدام الطاقة الشمسية

أطلقت جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية بالتعاون مع بي دبليو سي مبادرة "الشرق الاوسط للريادة في استخدام الطاقة الشمسية"، والتي تهدف إلى اكتشاف قادة المستقبل المتخصصين في صناعة الطاقة الشمسية وتوفير الدعم والتوجيه لهم، كما تقدم المبادرة الوسائل التي تساعدهم على التفوق في حياتهم المهنية من خلال مواجهة الأزمات والتغلب عليها.

وتختار المبادرة عشرة مبدعين شباب في مجال الطاقة الشمسية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، والذين يعملون حالياً ويساهمون بشكل فعال في مجال تطوير وتشجيع استخدام الطاقة الشمسية، من خلال البحوث والتوجهات الصناعية أو وضع السياسات. وتوفر المبادرة فرصة التعارف وتبادل الخبرات في ورش عمل صممت خصيصاً للمشاركين للعمل والتعاون فيما بينهم من أجل توسيع استخدام وسائل الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط. وتستمر المبادرة 12 شهراً وهي متاحة لمن هم تحت سن الأربعين عاماً والذين لديهم سجل حافل في ريادة نمو الطاقة الشمسية في المنطقة.

ويحظى المشاركون الذين سيتم اختيارهم للمبادرة بفوائد من شأنها أن تقوم بتطوير المهارات الشخصية وتوفير الدعم التقني المقدم من جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية وبي دبليو سي. "، إلى جانب الاستفادة من خبرات بي دبليو سي ، إضافة إلى حضور مؤتمرات واجتماعات متوفرة من خلال شبكة بي دبليو سي، كما ويحصل المشاركون على التدريب التقني المستمر وفرصة حضور ورش عمل تقنية فصلية. والدورة الحالية مستمرة حتى 7 ديسمبر، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بمنحة المبادرة في" قمة طاقة المستقبل" في أبوظبي في 21 يناير

طباعة Email
تعليقات

تعليقات