عروض

«سايبر ويك أسبوع التسوق الإلكتروني» يختتم اليوم

أعلن "سوق. كوم"، أكبر مركز للتسوق عبر الإنترنت في الوطن العربي اختتام "سايبر ويك أسبوع التسوق الإلكتروني" للمرة الأولى في المنطقة اليوم. ويتميز الحدث بخصومات وعروض ترويجية مغرية لتشجيع المستهلكين في العالم العربي على التسوق عبر الإنترنت، وذلك خلال أسبوع كامل انطلق في 25 نوفمبر.

ونظمت "سوق.كوم" حدث "سايبر ويك أسبوع التسوق الإلكتروني" للمرة الأولى في جميع أنحاء الإمارات والسعودية ومصر والكويت في وقت واحد. حيث وفرت منصة التسوق عبر الإنترنت في الإمارات أكثر من 1000 عرض خاص، بالإضافة إلى صفقات جديدة يومية للهواتف النقالة، والحواسب اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة التلفاز، والساعات، والعطور، وألعاب الأطفال، وغيرها الكثير. كما تضمنت العروض المميزة أحدث الأجهزة المميزة مثل: آي فون 5 إس، نيكسوس 5، بلاي ستيشن 4، جالاكسي نوت 3، وآي باد اير.

وسجل الموقع الإلكتروني مستويات قياسية بلغت نصف مليون زيارة في يوم واحد، وشهد متوسط حجم الطلب لكل عميل ارتفاعاً كبيرا بنسبة 35%.

وسجلت مشتريات الهواتف النقالة على "سوق.كوم" خلال "الاثنين الإلكتروني" في العام الماضي رقماً قياسياً بلغ 17٪ من مجموع المشتريات. وتسجل الشركة حالياً بيع ثلث المشتريات من الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية. وسجل موقع "سوق.كوم" في الربع الثالث من عام 2013، إقبالاً يتجاوز أكثر من ضعفي الإقبال على أكبر مركز تسوق في المنطقة، بواقع 54 مليون زيارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات