«سيرفيس بلان» تفتتح مكتباً إقليمياً في دبي

أعلنت وكالة الإعلان الألمانية سيرفيس بلان دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مكتب إقليمي لها في دبي، وذلك بهدف تعزيز مكانتها في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية. وبإطلاق مكتبها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط توسع الشركة شبكتها الدولية لتضم 26 مكتباً في 23 بلداً. وتدير الشركة ما يقارب 218 مليون يورو وتمتلك مكاتب في كلّ من ألمانيا إيطاليا والنمسا وسويسرا ودول البنيليكس (بلجيكا، هولندا، لوكسمبورغ) وكوريا الجنوبية وروسيا وفنلندا والصين والهند، ولها مكاتب تمثيلية في المملكة المتحدة، وإسبانيا، واليابان، وسنغافورة، واستراليا، وأميركا الشمالية والجنوبية من خلال تحالفات استراتيجية مع بروفيرو وريوز نيكولي.

مفهوم

تعتمد الشركة مفهوم "الحلول التسويقية المتكاملة" في جميع مكاتبها باستخدام منهج "الحلول التسويقية تحت سقف واحد" الذي أثبت جدارته، ليشمل وكالة سيرفيس بلان الأم، والوكالة الرقمية "بلان دوت نت"، والوكالة الإعلامية "ميديا بلس" ووكالة البحث التسويقي "فاسيت". وكانت الذراع الرقمية لهذه الشركة بلان دوت نت الشرق الأوسط عملت في المنطقة لمدة أربعة أعوام، الأمر الذي سمح للشركة باستحواذ حصة قوية في السوق الإقليمي ومكّنها من بناء قاعدة عملاء لا يستهان بها. والآن، وبافتتاح مكتب إقليمي للشركة الأم سيرفيس بلان فإن الشركة تعزز من قوتها على الساحة المحلية والإقليمية والدولية بكونها وكالة اتصالات تسويقية متكاملة.

خبرة

يُذكر أن مكتب ذراع الشركة الرقمي بلان دوت نيت الشرق الأوسط أنشئ في دبي عام 2009، وهو يضم فريقاً متعدد الجنسيات من خبراء في مجالات التفكير الإبداعي والتخطيط الاستراتيجي والابتكار، يعملون في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفيما تشهد إطلاق مكتبها الإقليمي فإنها تحتفظ بخبرتها الكبيرة في إدارة العلامات التجارية العالمية مثل رولز رويس، وبي إم دبليو، وميني، وكونتيننتال للإطارات، وتكافل الإمارات وغيرها من العملاء.

كانت الشركة جزءاً من ملفّ عطاء دولة قطر الناجح لاستضافة كأس العالم 2022، من خلال صفحة تفاعلية على شبكة الإنترنت، وتشكيل كتاب عطاء شامل، وإطلاق عدد من التفاعلات الذكية على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا ونظمت الشركة فعاليات مماثلة ساهمت من خلالها في ملف عطاء أبوظبي لاستضافة كأس العالم للأندية لكرة القدم أبوظبي 2009 و 2010، وعليه فإن الشركة تدعم ملف دبي لاستضافة إكسبو 2020.

 

التزام تجاه السوق

قال رامي حمادة، المدير التنفيذي والشريك في سيرفيس بلان الشرق الأوسط: إطلاق مكتب إقليمي في دبي يعكس التزامنا التام تجاه الأسواق التي نعمل فيها. ويأتي نتيجةً للحاجة المتزايدة لمفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة.

وسيساعدنا إطلاق هذا المكتب الإقليمي على خدمة العملاء على منصات الاتصالات المختلفة مع الحفاظ على رسالة قوية موحّدة . وأضاف: البنية التحتية المميزة للأعمال في دبي تجعلها موقعاً جذاباً لازدهار ونجاح الشركات، الإضافة إلى ذلك، فإن استضافة إكسبو 2020 ستجذب المزيد من الأعمال إلى الإمارة، وستكون رافداً كبيراً ليس لاقتصاد الإمارات فحسب، وإنما للاقتصاد الخليجي وسيكون له دور في تطوير مجال الأعمال في المنطقة بشكل عام. البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات