لجهودها في الخدمات المدارة للأمن الإلكتروني

«دو» تحصل على «آيزو27001»

تقديراً لحرصها على ضمان أرقى معايير الثقة لعملائها، حصلت دو على شهادة (ISO/IEC 27001:2005) العالمية للجودة تنويهاً بخدماتها المدارة للأمن الإلكتروني التي توفرها لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتعد شهادة (ISO 27001:2005) معياراً دولياً وإطار عمل يعنى بجهود تأسيس أنظمة إدارة حلول الأمن الإلكتروني، حيث تتم المصادقة على جودة الحلول من قبل الهيئة البريطانية للمصادقة (UKAS Accreditation Institute)، التي تعتبر جهة دولية مرموقة ومتخصصة في هذا المجال، وتضمن مصادقتها أفضل معايير الثقة لعملاء دو الذين يستخدمون حلول الأمن الإلكتروني المدارة.

توفير الخدمات

ويجدر التنويه أن عدداً قليلاً من الشركات الموفرة للخدمات المدارة حول العالم قد خضع لمعايير المصادقة الصارمة هذه لتقييم مجمل عملية تقديم خدمات الأمن الإلكتروني المدارة، بدءاً بتصميمها ووصولاً إلى تنفيذها وانتهاءً بتقديمها للعملاء.

انجاز مهم

وقال مروان بن دلموك، نائب الرئيس الأول لأمن التكنولوجيا وإدارة المخاطر وعمليات الاحتيال في دو: "نفخر بالإعلان عن حصولنا على شهادة (ISO 27001:2005)، فهذا يمثل إنجازاً مهماً جداً يؤكد على التزامنا المطلق بالتميز، وحرصنا على ضمان أعلى معايير الثقة لعملائنا. وستسهم هذه المصادقة في تعزيز ثقة عملائنا بحلولنا للحماية المدارة وترسيخ مكانتنا في الأسواق كشركة رائدة في هذا المجال".

مجموعة عمليات

وقد سخر فريق دو للحماية الأمنية الإلكترونية خبرة الشركة التي تمتد على مدى 7 سنوات في هذا المجال، وقام بتطوير أطر عمل متخصصة وتأهيل كوادر كفؤة وتحديد مجموعة من العمليات التي تواكب أرقى المعايير المتعارف عليها في هذا المجال لضمان حماية الأصول الأمنية الإلكترونية من التهديدات الإلكترونية المتطورة باضطراد في قطاع الاتصال.

وسيسهم هذا الإنجاز في ضمان أعلى معايير الثقة لعملاء دو بمقدراتها في مجال الأمن الإلكتروني، والتي تسعى الشركة لاستغلالها لترسيخ مقومات هيكلية حماية رقمية دائمة التطور لخدمة عملائها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات