برنامج في دبي لتحسين القدرة التنافسية للشركات

نظمت "المدرسة الأوروبية للإدارة والتكنولوجيا"، التي تتخذ من برلين مقراً لها، في دبي برنامجاً إدارياً مدة ثلاثة أيام سلطت الضوء خلاله على استراتيجية تحسين القدرة التنافسية للشركات لصالح "مجموعة البطحاء"، إحدى أكبر مجموعات الأعمال متعددة النشاطات في دولة الإمارات. وتولى 4 من أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة - بمن فيهم مديرها جورج روتشول - قيادة هذا البرنامج لتدريب 50 مديراً من كبار المديرين التنفيذيين في "مجموعة البطحاء".

وقال إيشاك نور، العضو المنتدب لـ "مجموعة البطحاء": "يشكّل استكمال هذا البرنامج بالتعاون مع "المدرسة الأوروبية للإدارة والتكنولوجيا"، خطوة مهمة على طريق نمو مجموعتنا وجعلها "مؤسسة عمادها التعلم" بما يتيح لنا تطوير استراتيجية ناجحة لمواصلة النمو دون المساس بقيمنا الراسخة. وكانت "مجموعة البطحاء" قد نظمت خلال العام الحالي دورات تدريبية لأكثر من 5 آلاف شخص من موظفي شركاتنا. ويهدف "مهرجان البطحاء للتعلم" - الذي أضحى اليوم حدثاً سنوياً مهماً - إلى ترسيخ ثقافة التعلم في مجموعتنا التي يعتمد نجاحها بصورة أساسية على عملية التعلم المستمر".

وقالت صبيحة كازي، مدير التعليم والتطوير في "مجموعة البطحاء": "يلعب التطوير المستمر لموظفينا دوراً محورياً في الارتقاء بمجموعتنا، ولذلك نحرص على توفير فرص تعلم سنوية لجميع موظفينا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات